إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-06-17, 12:01 PM   #111
عضــــــــو راكـــــــب طراد


الصورة الرمزية م ـغرورة
م ـغرورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 344
 تاريخ التسجيل :  09-02-16
 أخر زيارة : 11-12-25 (08:42 PM)
 المشاركات : 31,255 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



خالد تصرقع : هلاا !

غلا : اطلع

خالد : لا تكفين ردينا !

غلا : بره دخن بررررررررررره

خالد طفى زقارته : لا مابي خلاص

غلا : اففففف لاتدخن فمكان انا فيه الريحه ماطيقها

خالد : انشالله انشالله

سكتت غلا ودخلت الحمام ..

خالد تنرفز ( صج اني بايخ ) ..

بعد المغرب غلا كانت تمشط شعرها وخالد يتكشخ ..

خالد جر المشط من يدها ..

غلا : خالد عطنيييييييييي

خالد يسوي روحه مايسمع

غلا : الله يخليييييييييك خالد بنتأخر

خالد شال غترته وقعد يمشط شعره اونه كلش متحدر لين ركبه ..

غلا انقهرت : الله يخليييك تكفى خالد

خالد : أي أي بعد ترجيني

غلا : اففففففففففففففففففففففف خاااااااااااااااااااالد هاته

خالد عطاها المشط وهو سكران ظحك عصبت من صجها ..

خالد : زين يلا

غلا : زين

خالد : هههههه فديت المعصب

غلا : خالد اسكت عني

خالد : يه احبج

غلا : يووووووه ..

خالد : هههه زين زين لاتشنين حرب علينا

طلع خالد بره الغرفه ينتظر ..

طلعت غلا وطالعته

خالد : شدعوى يبا ، حني علينا

غلا ماتقدر على كلامه : شتبي؟

خالد : ابيج انتي شبي بعد

غلا : لا والله ، يلا يلا لانتأخر ..

خالد : صج عاد

غلا : خااااااااااااااااااااالد

خالد يشيلها : عيووووووووووووووونه انتي

غلا : ياربي الله يخليك خلني

خالد : نوو

غلا ماقالت شي

خالد : طحنا طحنا غلا

غلا : ههههههه خاااااااااااااااااااااااااالد

خالد : وئعت

نزلها خالد ..

غلا : وئعت !

خالد : هههههههه يس

غلا : هههه يلا حبيبي لانتأخر عليهم ..

ركبوا السياره وخالد صار كل مايطلع مع غلا يشتري لها شي ..

شرت غلا هالمره بس شغابه كان فيها حجر فيروزي ..

لبستها فالسياره ..

وصلوا للبيت وغلا تبلع ريجهـا

تبي تحبس دموعها لآخر درجـه ،،

وصلوا للبيت ونزلوو ..

كانت سابقتهم بدقيقه عمتهم تغريد وريلها وعيالهم ..

سلمو عليهم وغلا دار راسها البيت ممتلي بالنـاس

رجال وحريم حتى من الدوخه كانت بتسلم على ولد خالة خالد لانه فوسط امه وخالته ..

انتبهت لعمرها وقعدت حذا فاطمه ..

قعدت شوي تلقط نفسها ..

غلا : شلونج فطامي ؟؟

فاطمه : اووكي ، انتي شخبارج ؟ شخبار البيبي !

غلا : هههه تمااام

تجمعوا كلهم فالصاله الكبيره ..

والبنات فصاله مسكره داخل ..

الشباب فالمجلس ..

وبعضهم فالصاله اللي فيها الكبار خوالهم وخالاتهم تغريد و سعود والبقيـه ..

غلا كانت تشوف مكان عمهـا سعد مبيـن والجَمعـه كريهه بدونه ..

غلا كانت تدور شي بعيونها تشوف الدرج

كل باب تطيح عليه عينها تنتظر شي ..

خالد كان يطالعها وهو مستانس ..

تكلمها غاده وبنات خالته وهي تظحك وتسولف معاهم

شكلها غيــر غلا وهي مستاانسه

" روعـــــــــــه " ..

غلا اخيراً طاحت عينها فعين خالد ،، على طول ماعطل عمره خالد وغمـز

غلا استحت لان غاده شافته ..

راحت غلا عند خاله لما ناداها ..

بعدها بشـوي ..

تغريد : يلا تفضلوا على العشـا . .

خالد : عاد ها توصو فمرتـي

تغريد : هههههه انشالله بدون ماتقول

خالد : أي لحد ياكل قبلها نطروها تخلص بعدين انتوا اكلووو ..

غلا استحت منه موووووووت يعني يقول لها هالكلام بصوت واطي

اهون من مايقوله على مسممممممممممممعهم كلهم << عاش التعبييير

جاسم : يعني تحرنا لاتحدني باجر اتزوج

خالد : محد ماسكك روح تزووج

جاسم يكلم بنت خاله نوف الصغيره : يلا نوفو باجر بتزوجج

نوف تقط عليه اللعبه وتشرد لحظن خالها ..

خالد : اوه خجوله بنت الخال ..

خاله وهو لامها : أي سكتوا عنها

تغريد : زين يلا خلصونا بيبرد العشااااا

خالد : يلا قومو قبل لايشنونها علينا حرب

تغريد : منو

خالد يستعبط : الجنس الناعم ..

والصاله كلها انفجرت ظحك ..

تغريد تكلم بنتها : روحي نادي البنيات عشان تتعشون

فاطمـه : اوكي

تجمعوا البنات على الطاوله

والباقي على الارض ..

البنات كانو بسن فاطمه واكبر واصغر يعني مراهقات .. (ينفعون لبعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

بعد العشـا ..

الشباب طلعوا يلعبون كوره

جاسم جمع اليهال وقعد يلعبهم فآخر الصالـه

البنات كلهم تسبهوا على خالد وهو يغازل غلا ..

استانسوووووووووووو

هههههههههههههههههههه

حلييييييييلهم لوووول

خالد كان يكلمها ونظارته خبيثه وهي مسكينه شابه فمكانها ..

من شكلها مبين مستحيه ..

الشباب الباقين راحوا للمجلس مع خوالهم ..

خالد وخاله تموا ..

لطيفه : وليش مارحت معاهم

خالد : تكفييييين ياام خلود ، اعاف هالقمر واروح للمجلس شبي فيهممممممم

غلا خلااااااااااااص لفت ويهههها ماتقدر استحت صج ..

تغريد : الله شهالحب

لطيفه : شفتي يختي

تغريد : الله يهنيهم ..

خالد خذ غلا وراحوا يتمشون فالحديقه بره ..

البنات كلهم يدابجون على الدرج لدار غلا

عشان يطالعونهم من البلكووووونه ..


الجـو كان روووعـه ..

هوا حلووو والحديقه توسع الصدر ..

كان خالد ولد تغريد مع نوف الصغيره يلعبون بكـل هدووء ..

فارشين لهم مفرش يهال لونه برتقالي فاتح وعليه رسمات

ومقعدينهم وناثرين الالعاب ..

غلا تطالعهم وتتبسم ..

خالد قعد على الارض وهو رافع جسمه ومسك يد غـلا ..

غلا لفت عليه وطاحت شيلتها ..

غلا تمت تطالعه وتفكر شبيقول ترا ان جاب طاري عمي اقلبها نوح وصياح ..

خالد من كل قلبـه :

ليـــت الحـزن تنساه
عيونك معـي
وضيم الليالي يفارق مدمعي ..
ابنتظر لحظـه تهنينا سوى
بارق امـل يشاع في ليلـك
ضــــــــوى


غلا تقرب منه وهي ماسكه فيده ..

الله يخلــيك ياأعـز انســان
الله يخليـك يااااني بولهـان ..

خالد : شكثر ولهتي ؟ مستحييل كثري ! ولهت لغلا اللي من تظحك انسى كل التعب

انسى كل شي صار لي كل ظيقه وهم ساكني ..

انا ماقدر ياغلا صدقيني اني اشوف دمعه من عينج واسكت

ترا انا وانتي واحد وان تكدرتي انا بعد يمسني اللي يمسج ..

غلا ماعرفت شتقول ولمت خالد وحبست دموعها بس خانتها هالمره

خالد : شقلنا ياام فيصل شقلنا ؟؟

غلا تظحك وهي تمش دموعها : لاتقولي ام فيصل

خالد : نعم ؟ ليش بالله

غلا : ياسلام تكبررني

خالد : صــج وولدي وين احطه

غلا : مادري

خالد : بدينا خيانه ماتبين تعترفين بالولد

غلا : ههههه ماقلت شي انا

خالد قطع كلامه معاها موبايله

خالد : اوووه هذا عمير ،،، هلا ومرحبااااااااا

غلا خلته يسولف وراحت عند خالد اللي دخلو عنه نوف

شالته وشافها خالد جاها وهو يكلم عمر

خالد : أي أي ، انزين "يحاجي عمر" /،/ يشيل خالد الصغير من يدها وينزله ..

غلا تتخصر له وهو يأشر لها "جب"

غلا تدووس ريله

البنات فوق استخفوووووو ..

فاطمه : ياااااااي يحظهم

البنات : الللللللله

ههههههههههههههه صج مراهقات ذكروني بناس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سكر خالد من عمر ورد لغلا اللي وقفت عند البحيره الصغييره كانو مسوينها شكل بس

خالد : الحلو وين راح ؟؟

غلا تظحك له : معـاك ..

خالد : بقلبي؟؟

غلا : امممممم مادري !

خالد يحط يده على قلبه : آه قلبي ،، لالا تشكين بغلاج يالغلا هذي طعنه

غلا : بسم الله عليك ، خااااااااالد

خالد كالعاده بالتمثيل احسن واحد : طعنه بالورررررريد ياغلا ، مش آدر ..

غلا : هههههههههههههههه

خالد : عندج حل عشان يوقف النزيف

غلا : شنو هو ؟

خالد : حلين

غلا : أي شنو هم زين

خالد : ياانج تبوسيني ياانج تعطيني ووح

غلا : لا يعني فرقو عن بعض

خالد : شوفي عاد ترا انزف عليج الحين بسرعه

غلا تبوس خده بخفييف

خالد : لين الحين ينزف

غلا تبوس غمازته

خالد يمثل جنه تعبان : غـــلا

غلا : عيووون غلا

خالد : ياويلييييييي تعبت تعبت مش آدر صج هالمره

غلا : ليش عمري شفيك

خالد : احبجججج هاي كل اللي فيني

جاسم جاهم معاه عمر بوعين زايغه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جاسم: انت متى بتفك بنت الناس

خالد : وانت شعليك ياخي مرتي وكيفي ، يلا يلا

جاسم : ياخي البنت جات تتشكى لي تقول ماتقدر قاعد على قلبها تبي تتنفس

لطيفه اللي كانت قاعده مع مرت اخوها فالبلكونه نادت خالد تساله

وغلا تنتظره فالحديقه مع جاسم وعمـر ..

عمر : حسافه ماعندج خوات ..

غلا : ليش يعني !

عمر : جان بيطلع فيهم شبه منج وخذت وحده منهم

غلا ظحكت : ياسلام

عمر : أي تطلع وحده حلوه عليج

غلا : لاا والله !

عمر : أي والله

جاسم : انت هيه والله يسمعك خويلد يدفنك هني

عمر : لا عادي هي اكبر مني وانا اصغر

وصل خالد

جاسم : هاا اعلممم

خالد وهو مرفع حواجبه : عـن !

جاسم : لا ولاشي بس عمور أذى غلا

خالد عصب : نعممممممممممممممممم

عمر : لالالالالالالالالالالا

جاسم : هاهاها اتغشمر يلا يلا عمور امش

عمر : يلا

خالد يكلم غلا لما راحو عنهم : صج غلا ، قال لج شي ؟

غلا : لا والله

خالد : قال لج كلمه ظايقتج

غلا : لا حبيبي والله ماقال شي

خالد : اكيد عمري

غلا : اكيد حياتي ..

قعدوا يسولفون وغلا تظحك ..

خالد وهو متسند على الكرسي وغلا قامت تتمشى وترد .

خالد : شحلاتهمم ياناس ، كاشخين بالاسود بعد

غلا : ههههه شفت شلون

خالد : شقطع قلبي انا غير هالفراشه انا

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد يقص ورده : هاج ورده لها مايصير بروحها لااهل ولاشي

غلا : ههههههههههه ياسلام ..

خالد : أي نعم ..

غلا مسكت الورده

غلا : خلاص خلندخل خالد

خالد : ليش عمري؟

غلا : ظهري عورني بدخل ارتاح شوي .

خالد فز من كرسيه : يلا يلا

شالها ودخلها من باب من ورا يدخل على غرفة يدتهم ..

غلا : بس خالد تكفى نزلني

خالد : يااااخي انا اللي شايلج مو انتي

غلا : يشوفنا حد مو حلوه

خالد : مرتي و على ك ي ف ك ي ف ي ،، زين !

غلا تحط شيلتها : زين

دخلوا وراحت غلا لدار ثانيه لان يدتهم ماتحب حد يتم بدارها ..

دخلت غلا وخالد تنرفز مسكه ريل تغريد يتسأل عن الشغل ومادري شنو

غلا قطت شيلتها وانسدحت

(( اففففف ياربي شهالعوار بموووووووت ))









 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-17, 12:02 PM   #112
عضــــــــو راكـــــــب طراد


الصورة الرمزية م ـغرورة
م ـغرورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 344
 تاريخ التسجيل :  09-02-16
 أخر زيارة : 11-12-25 (08:42 PM)
 المشاركات : 31,255 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



غلا كانت تحس ظهرها شوي وينقص من التعب

ماقدرت تتحمل بعد وصاحت دخلت عليها غاده اللي دخلت تحط ولدها اللي نام

غاده : بسم الله عليج شفيج غلا ؟

غلا : ظهري ياغاده بمووت

غاده تعدل سدحتها : ماعليه حبيبتي لازم انتي توج ، عودج بعده ماقسى

غلا وهي مب متحمله العوار : افففف شسوي الله يخليج

غاده : ارتاحي ولاتتحركين كلش ..

غلا شوي شوي لهت بكلام غاده ونست العوار وخف عليها شوي ..

غاده : ها احسن الحين

غلا : أي ، ماتقصررين حبيبتي

غاده : ولايهمج شدعوى ، وحده من خواتي انتي ياغلا ..

غلا عورها قلبها على كلام غـاده

وايد طيبه معاها ..

غاده تسولف معاها : وشقررتي تسمينه

غلا : خل نعرف شنو بنت ولا ولد

غاده : لين الحين ماعرفتوو

غلا : لا موعدنا بعد اسبوعيـن

غاده : اها عاد تصدقين احسج بتجيبن ولد

غلا : شمعنى ؟

غاده : حمال الولد يتعب اكثر من البنت

غلا :والله ؟

غاده : وه سأليني كنت اتعذب وانا حامل بهالهيس

غلا : هههههههههههههههههههههههههه

غاده : تخيلي جاتني فتره انتفخت ، ههههههههههههههه ، اول مره حملت حتى خواتمي متدش باصابعي

غلا : لااا الله يستر انا كفايه جذي

غاده : الله يستر من شنو الله يخليييج متني ترا ان كبر بطنج ماراح يبين غيره

غلا : ااااهههههههههههههههههههههههههه شدعوووووووووووووووووووووووووووووى

غاده : ههههههههههههه

قعدوو يسولفوون وغلا حبت غاده اكثر عن اول مره ..

نست شوي سالفة سعد وبعدها غاده راحت لبيتهم هي وريلها ووولدها ..

دخلت عليها لطيفه تاخذ عباتها وغلا ساااكته ولاتكلمت ولا قالت شي ..

لطيفه : شدعوى اشوفج طاقتها سالفه ويااغاده وانا يوم دخلت حتى شلونج ماقلتي

غلا : انا خالتي؟

لطيفه : لا يمه انا ، نامي ارتاحي مب زين لولدج التعب

غلا تنرفزززززززززززززززززززززززززت

طلعت لطيفه وغلا انقهرت من قلبها

زين انا ماقلت شي لاسبيت ولاقلت أي شي لازم كل ماتشوفني تغثني

شدعوى مستحيل هاي انسانه

اعووذ بالله

بعدها بشوي دخل خالد

خالد : ها حبيبي نايم !!

غلا : لا بس اريـح

خالد : شلونج حياتي احسن الحين ؟؟

غلا : أي حمدلله ، يحليلها غاده تجنن

خالد : ايي غاده وايد طيبه يحليلها

خالد : ايي يحليلها شكثر كانت تدرسني وانا فالثنويه وانا تيس

غلا : ههههههههههههههههههههه

خالد : :d يلا حياتي قومي ..

غلا : بنروح

خالد : يس يس ..


قامت غلا عشان تلبس عباتها

خالد وهو على السرير ويلعب فموبايله يقطه ويشيله : ترا بنوصل عمتي

غلا : اوكــي !

خالد ظحك لها وغمازاته بينت عــدل


غلا استخفت . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


طلعت غلا من الدار هي وخالد وظحكتهم ترن فالمكان ..

لطيفه : لا والله وتظحكون بعد ، عمتكم لاعت جبدها وهي تنظركم ..

خالد يحب راس عمته : اسمحي لي يالعمممممممه

لطيفه : امش خلصها وصلها

تغريد كانت مبققه عيونها على لطيفه وتسكتها وهي ولاتسمع لها ..

خالد عصب وطالع غلا

غلا تربرب على جتوفه وهو محتر

تهزأه جدام عمته وعيال خاله هذي صج صج قويــه ..

ركبوا السياره وغلا ركبت ورا ..

وخالد ساكت ولا قال كلمه ..

طلع زقاره بيدخنها

غلا تحط يدها على جتفه : حبيبــــــــــــي !

خالد : اوه نسيييت ..


وصلوها للبيت ونزلت ..

خالد : يلا تعالي جدام دورج ..

غلا : مايصير اتم ورا ؟

خالد : ياحلاوه ،، يلا يلا بسرعه

غلا تسوي روحها ماسمعت

نزل خالد وفتح بابها وشالها فتح الباب ودخلها وسكره ..

ركب السياره وقفل بابها

غلا : ههههههه ليش بعد

خالد : تشردين

غلا : هههههههه

طلعوا من البيت وراحو يتمشون فالسياره ..

غلا ( مسكين خالد على كثر ماتهزأه أمه
مايبي ينكد علـي
وانا على اقل شي اعفس عيشته..
ياربـــي ) ..


عمر كان متجمع مع ربعه فبيت رفيجهم (محمد) ...

جاسم بعيد عن حشرة المكان قرب لعمر اللي فاتح الدريشه وحاط كرسي ويطالع وهو سرحان ..

جاسم : عميـر !!

عمر : .... (مانتبه له) .

جاسم هزه : عمر ! !

عمر انتبه ولف له : ها هلا

جاسم : وين سرحت ! فالريمممم

عمر قام من على كرسيه
عمر : تنجلللللللللع ، مابقى الا هي

جاسم : اف اف شفيك اعصابك علينا

عمر : مالي خلقك جسوم تكفى

جاسم : افا ليش

عمر عيونه غرقت

جاسم يهزه : شفيك

عمر : مشـــــــتاق جسوم

جاسم : لمنو !

عمر : لهلي ، الدوحه ربعي الكل

جاسم : ماعليه ياعمير ، كلها جم شهر ونركض للدوحه

عمر : مب قادر اصبـر ..

جاسم : شنسوي ياعمير ماتقدر تسافر هالفتره ناسي ان الحين الامتحانات

عمر مارد عليه وجاسم قعد يترس مخه من هالكلام وهو يسمع من هني يطلع من هني ..

عمر : جويسم انا برد الشقـه ..

جاسم : افا ليش ؟ حد يعوف هاليمعه ..

عمر : ماعليه متظايق شوي ..

جاسم : اللي تشوفه ، تبيني اوصلك !

عمر :لا برجع بروحي

طلع عمر للصاله وسلم عليهم من بعيد وطلع ..

عمر خذ تاكسي و قال له ينزله قبل عمارته بشارع يبي يتمشى ..

نزله وشاف كشك يبيع تفاح مغمس بالعسل

عمر حسه ثقيــــــــــــل وشاف اليهال وايد مستانسين عليه

راح صف قال اخذ وحده اجربها ،، وخذ معاها كولا .

مافتحها عمر وخلاها مقرطسـه ..

فتح الكولا وتم يشربها فالطريـج ..

عمر ..

آخ ياغـلا شسوي بعمري ..
تعبتينــــــــــي حرام عليج
جاي انساج مو اطريج شالحل شالحللل !
شلونج مع خالد ؟ اكيد متهنيه ..
يالله حامـل ماصدق ..
اللي كنت احبها ومتصورها لـي

يشوت حصاه واجهته ،، شافها ظربت فواحد بسرررررررررعه لف

تم يظحك على عمره وماشاف عمره الا داخل العماره ..

جدامه مريومه الصغيره وناصر اللي بادلته المفاتيـح ..

عمر : ياهلا والله بمريووووووومه ..

مريم : عمــــــــــل ، انت ويييييييين

عمر : انا هني ، هاج هذي لج

مريم : ثج شريتها لي !

عمر : اي ثريتها لج

ناصر : وانا ؟

عمر (هاه؟؟) عمر يبتسم بخوف لان ناصر شكله بيصيح .

عمر : انت ، هديتك داااااااخل

ناصر بلهجه سريعه : وين و شنو

فتح عمر الشقه وحذف عليه كوره ..

ناصر : ييييس ، مشكور

ريمـا افتحت الباب وانصدمت ان عمر فالممر ..

دخل عمر على طول

ريما : وووه

عمر سمعها وطنش ..


عمر تسبح وطلع ..

شغل اللاب توب مع انه مايحب شي اسمه انترنت .!.!.

بس يسمع اغاني ولايشوف ايميله وجم موقع ويطلع ..

قعد يسمع اغنية فيـن حبيبـي ؟؟


ياليـلي واحشنـي حبيبـي
ناديلو وئولوو حـرام ،،
بآلي ليالي ياغالي
بدوووب
حب
شوء
و
غرام ……………………

عمـر انسدح وهو يسمع الاغنيه ويطقق حنجه بصبعه …



.++ اليوم الثانـي ++.



خالد رجع من صلاة العصـر وخذ غلا وراحوا لبيت خالهم عشان الغـدا ..

غلا لبست جلابيه حرير بيج عليها رسم او النقش الفارسي ومعاه مشلـح من الستان الاحمر

وعلى الرقيه نحاس على شكل عقد ظعييف حيل ..

كحلت عينها وبـس ماحطت اشيا اكثررر ..

كملت لبس ونزلت لخالد

ركبوا السياره وراحوا لبيت خالهم ..

غلا قطت عباتها وتمت بالشيله ..

كان شكلـها شيوخي خخخ ..

كانت تمشي مع غاده وشيلتها نص ملفوفه ..

وولد خالتهم الكبير نازل من على الدرج

كان وسيــــم حيـل فيه شبه من عمر بالعيون والجبين وعرض الجتوف ..

غلا شافته ونسيت عمرها ..

طالعته بس بسرعه شالت عينها

هو بعد كان اول مره ينتبه لغلا ..

حلوووووووووووووووووه ..

مشوا عنه ..

غلا : من هاي ؟

غاده : ولد خالتي ..

غلا : اي خاله اول مره اشوفه

غاده : خالتي بس من ام ثانيه

غلا : اهاا ، يشبه عمر ولد عمي وايددد

غاده : صج ، يحليله عمير من زمان عنه ..

غلا ابتسمت ونزلت عينـها ..

( عمي وينـــــــــــك ؟ )

مرت خالهم : يلاااااااااا الغدا ينطركممممممممم ياصبيان

طلعوا الصبيان كلهم من الصاله اللي انفقصوا فيها

وغلا وغاده مشوا وياهم وولد الخاله ورا غلا بالظبط ..


محمد : شلونج يامرت خالد ؟

غلا شافته : الله يسلمك ..

محمد : مبروك مبروك وينه ريلج ماباركنا له ..

غلا تبتسم له : بالصاله يمكن !

محمد : خلاص اروح له انا

وراح عنها

غلا (مستحييييييل هذا اكيد توأم عمرررر ) .. تجمعوا كلهم على السفره الكبيره

الي انفرشت على الارض ..

القعده كانت شوي عصبه على غلا ..

قعدت على جنب وريلها لامتها ..


قعدوا بعدها بالصاله يشربون جاي

وغلا سرحانه بألف عاااااااااااااااالم

ولدها

خالد

شبيه عمر

خالتها

عمها سعــــــــد

عاليه

اشيااا وايد ..


بعد صلاة العصر خالد وغلا راحو

ومن بعدها طلعوا كلهم ...

وبجذي انتهى هالاسبوووع والكل مستانس ..

رجعوا مثل قبل واحسن




°¨*~¤¦ الفصل الثـــامـــن ¦¤*~¨°



.++ بعد مرور 3 أشهــر ++.

غلا صارت بالشهر الخامس وحامل بتوأم صبينا

وأخيراً صار لها بطن كان مو كبير وايد بس يبين ..

امتلت شوي ..

وخالد مستاااانس حييل ،، غلا تغيرت نفسيتها للأحسن وايييييد ..

صارت تحب تطلع ودايماً تظحك .

كانت فهاليوم طالعه مع خالد يشترون ملابس للبيبيييييييييز هيهيهييي

غلا : ههههههههههههههههه شجاااااااايب ياخالد

خالد : تظحكيييييييين بعد

غلا : حبيبي مو هالكثر شارين من قبل

خالد : ولدي ولا ولدج

غلا : ياسلام ، بالعقل ياخالد كم واحد جايب

خالد وهو شاق حلجه : خمسه

غلا : ههههههههههههههه ياعمري وايد والله وايد ..

خالد : غلا شتبين الله يخليج انا باخذهم لولدي زين

غلا : يه

خالد : والله ولدي وبدلعه

غلا ظحكت ومشت عنه

خالد حط الاغراض اللي خذهم على الاغراض اللي هفهم من قبل على الكاشير

وراح عند غلا : شتسوين

غلا : ولاشي اشوف شنو هني ..

خالد : شنو هاي ؟؟

غلا تطالعه : هذا مثل الكبوس لليهال

خالد : حق ولدي

غلا : هههههههههههههههههههههه (تشيله من يده) بسك

خالد يجره : هاتي

غلا : لااا انت صار فيك شي اكيد

خالد : أي خلاص انفجرت حب

تسند على العلاقات

غلا تمسكه لانه كان بيطييح : بس ياخالد خل نطلع ..

خالد : انشالله ماحاسب اشرد يعني؟

غلا : وااااااي خلاص روح حاسب وانا بنتظر ..

راح خالد يحاسب وغلا تطالع فالاشيا .

لقت وحده من رفيجاتها سلمت عليها وتمت تسولف معاها شوي لين شافهم خالد ..

غلا : خلاص اخليج مع السلامه .

رفيجتها : الله وياج

خالد : ها حبيبيييييي ها عمرررررررري ها روووووووووحي

غلا : بس بس قصر صوتك خالد


.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.+ +.++.



نروح لعمـر بن سعود شـوي ..

تذكرون كلام الدكتور لابوه !.!.!

لما قال له ولدك شوي شوي بيفقد البصـر !

عمر كان قاعد بالدوام وعيونه تحرقه ..

سمى بسم الله وفصخ النظاره وقعد يحكهم ..

عمر يصاصر جاسم : جسوم والله ماشوف

جاسم : مب وقتك عمور

عمر والله ماجذب عليك

جاسم : شفيك من شنو

عمر : مادري

جاسم : زين مابقى شي انطر

عمر صرخ : اقولك ماااااااااااااااااااااااااااااااااشوف

القاعه كلها صخت والاجانب على وجيهم علامة استفهام ( ؟ ) ..

جاسم : اسكت بس فظحتنا ، خلاص بطلعك

استأذن من الاستاذ وطلعـه ..

عمر : ااااااااااااااااي والله ماشوف جسوووووم عيوني حااااااااااره

جاسم : بسم الله عليك ياعمير شفيك .. !

عمر : مااااادري الله يخلييييييييك لاتخليني

جاسم : افا ياعمير

سنده جاسم عليه ووداه للعياده اللي فالجامعه انقلوه للمستشفى ..

وقالو لجاسم ان عمر صار من المكفوفين

هزه الخبر كيانه كلــــــــه ..

قعد جاسم على الكرسي وهو منصدم

عمر!! عمر يصير جذي؟ ليش شفيه من شنو

معقوله من بنت عمه؟؟

دخل عليه جاسم

عمر : لاتقول شي انا ادري

جاسم حط ويهه فيدين رفيجه وتم يصييييييييح

عمر يهزه : لا جسوم لاتصيح هاي قدر ومكتوب ليش تصيح انا اللي مبتلي مب انت

انا ماعادت تفرق وياي ياجاسم لو اخسر روحي صدقني خسرت اللي اغلى منهم ،

ماتفرق ياخوي ماتفرق ..

جاسم صار يشهق فكفوف رفيجه

جاسم : والله ياعمور انا حبيتك حبيييييييتك واغليتك وكانك تبي عيوني وراسك ماتغلى

عمر : والله من طيبك ياجاسم بس انا كنت حاس ، خلاص انا باجر بنزل قطر

جاسم : لا ياعمر ودراستك

عمر : مب هادها بس هذا التيرم الثاني باعطل وبرد ، مشتاق والله خلني انزل قطر

دامني حي ، اليوم عيوني يمكن روحي باجر

جاسم : بعييد الشر ياعمير لاتقول جذي



على المغرب نزل جاسم وحجز تذكره له ولعمر للدوحـه ..

جاسم صار لزيم عمر من هالحادثه وين مايروح وياه ..

مايخليه دقيقه وحده ..

بعدها باسبوع جاسم كان يطلع لعمر ملابسه عشان يلبسون وينزلون لقطر ..

عمر : جسوم طلع لي ملابس سودا ..

جاسم : ليش

عمر : بس ابي اسود

جاسم : انشالله

طلع له بنطلون اسود وقميص اسود

لبسهم عمر وعطره جاسم ومشط له شعره

جاسم كان قلبه معوره على رفيجه

عمور اللي امس يشوف ويطالع ويكاسر بعينه

الله يالدنياااااااااا ..

لبس عمر نظاره سودا ومسك فرفيجه ونزلوو ..

وصلوا للمطار وخلصوا الاجرائات اللازمه ..









 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-17, 12:02 PM   #113
عضــــــــو راكـــــــب طراد


الصورة الرمزية م ـغرورة
م ـغرورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 344
 تاريخ التسجيل :  09-02-16
 أخر زيارة : 11-12-25 (08:42 PM)
 المشاركات : 31,255 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



فقطـر خالد كان مستانس حده اخوه بيوصل الساعه 7 الصبـح وهو بيروح يجيبه ..


مسكين خالد مايدري باللطمه اللي بتجيه ..

محد منهم فكر بهالشـي ..

عمر (خساره ياغلا كان ودي عيوني تغمض وصورة آخر شخص منطبعه فيها أنتي )

غلا (ياربي انا آخاف عمر يسوي شي ويصير شي كبير بينه وبين اخوه بسبتي)

عمر (ولهانه علي؟ نستني؟ تفكر فيني؟ مطنشه؟ )

غلا (عمر حب وحده بغربته! نساني.؟ )



ثاني يوم ..

خالد قام الصبح

غلا وهي غرقانه نوم : وين بتروح

خالد : بجيب خالد حياتي، انتي ارتاحــــي ..

غلا ماقالت شي وردت نامت .

وصل خالد للمطار وقعد فالانتظار واحد من معارفه دخه داخل ..

تم ربع ساعه

وشاف اخوه ..

انصدم ! ليش لابس جذي

شافه متكي على رفيجه وقلبه طاح ..

سلم عليهم وحضن اخوه بقووووووووه

خالد يطالع جاسم بعينه (شفيه) .. جاسم نزل عينه ..

ركبوا السياره وخالد فهم ..


خالد كان متخرع على اخوه ..

عمر : شخبارك ياخالد ؟

خالد : والله طيبين كلنا انتوا شخباركم شخبار امريكا والشقر ؟؟

عمر :اذا علي ترا انا صرت ماشوف ..

خالد ماقال شي وجاسم بعد ..

جاسم : بس والله الدراسه هدت حيلنا

خالد : الله يعافيكم انشالله قدها وقدود صح يابوعمير

عمر : انا اذا علي اذا رجعت بدخل بقسم المكفوفين

جاسم ( ابي اكحلها عميتها !! ) ..

خالد : جاسم تبي اوصلك ولا تجي معانا؟

جاسم : لا خلاص زهق عمير مني اكيد ، بيتنا والله ان درت امي اني وصلت قطر وماجيتهم

ترجعني امريكا بمدفع

خالد : ههههههههههههههههههههههه الله يخليها انشالله ، دلني البيت بس

قعد يدليه جاسم

وعمر يشم ريحة غلا بالسياره ..

وصلوا لبيت جاسم سلم على خالد بيده وحب راس عمر

عمر يبي يقول شي بس لسانه انربط فهاللحظه ..

ودعوه ومشوا ..

خالد كان كاشخ بشكل خطييييييييييير

ناسف الغتره على جنب ومن الجنب الثاني لافها ولابس نظاره عاكسه ومسوي ديرتي خفيفه ..

خالد : يحلييله والله خوش رجال ..

عمر : أي والله تصدق يوم قالو له اني انعميت تم يصيح علي

خالد : يحليله

خالد ماكان يبي يبين له انه حزنان على هالشي ..

خالد : ها وين تبي تروح .

عمر : البيت !

خالد : أي بيت فيهم

عمر : بيتنا ؟

خالد : هههه خبرك عتييج

عمر : افا ليش

خالد : بيتنا اللي كنا فيه صار بيت بالشراكه بيني وبينك وانا وام فيصل فبيت بروحنا

وامي وابوي فالبيت العود مع امي العوده .ز

عمر : والله وانا اخر من يعلم ..

خالد : مفاجأه يالغاااااااالي

عمر ظحك له ..

خالد : وين تبي اوديك ؟؟

عمر : بس بشرط تنفذ اللي ابيه منك وكانه عيوني معاي زين !

خالد : افا ياعمير مو هالكلام اللي تقوله لي وانا بو فصيييييييل

عمر : فدييتك والله ،، نزلني بيتنا القديم وخلني وتعالي عقب ساعه ..

خالد : بس انت ، محد فالبيت !!

عمر : ماعليك البيت حافظه حتى اقدر امشي فيه وانا مغمض وهالمره بمشي فيه وانا مغمض صج

خالد : بـس ..

عمر: تكفى

خالد : اللي تشوفه بس انا بنتظرك

عمر : لا تنتظرني ابي اقعد بروحي فهالبيت ياخالد

خالد : ماني نازل زين بوقف انا وسيارتي اخر الفريج زين

عمر : وعد ! ولاتوطي البيت لين اطلع ممكن !

خالد : على هالخشم ..

وداه خالد لبيت ونزله ..

عمر ففصخ نظارته بشوييش وهو يتلمس الاشيا ..

قعد يتذكر هني شنو وعرف

مشى بهونه على الدرج وفتح باب داره وطاح على الارض يصيييح

عمر : لييييييييييييييييييييييييييش ياغلاااااااااااااااا لييييييييييييش

صاح عمر من كل قلبه وصراخه يرن فالبيت الفاضـي ..

طلع من الغرفه وراح لدارها فتحها وتم يمشي ريله تخبط باشيا وايد كراسي طاولات

اخيرآ وصل لسريرها ،، رفع مخدتها وشمها ..

لمها ودموعه طبعت على المخده ..

تم عمر ربع ساعه بدارها ..


عمر بصوت واطي :

اللي نبيه ماعاد به موجوود
يالعبون هذا منزله خالــي
ماهو بقصده يوم راح صدود
لاشك هذي دبرة الوالـي



تم عمر يجول فالمكان بروحه ودموعه تصب من عينه ..

بعد ساعه جاه خالد وفتح باب الصاله ماعتب البيت

وصرخ : عمــــــــــر ياعمييييييير

عمر : كاني ياخالد بس تعال نزلني

راح له خالد وحط يده على جتوفه ونزله ..

ركبه السياره وقفل البيت ..

خالد : الحين بوديك البيت العود والعشا كلنا بنتجمع ..

عمر : بس انا ابي حد يتم معاي

خالد : .... ( البيت فيه غلا شلون جذي)

عمر : اذا متوهق فيني خلني فهالبيت

خالد : افا ياعمير ، فعيوني انت ، بخليك عندنا ولايهمك ..

عمر : وام فيصل؟ (يالله)

خالد : شفيها ؟

عمر : بظيق عليكم

خالد : لاتقول هالحجي لا كف

عمر : ههههه

وصلوا لبيت خالد والخدم نزلوا الشنط ..

قعده خالد بدار تحتيه ..

على العصر غلا نزلت ولقت خالد يشرب البلاك كوفي

راحت قعدت حذاه وهي مبتسمه باست خده وقعدت ..

خالد : هلا والله هلا بنور عيوووووووووووووني

غلا : ولهت علييييييييييييييك

خالد : صج شصاير اليوم

غلا : شصاير ؟

خالد : تحبيني (يطلع لها لسانه)

غلا تفرص خده عند غمازته : وجذي

خالد : هههههههه اححح يدج يابنيه

غلا ظحكت

خالد : ها اكلتي ولدي

غلا : أي كلت لاتخاف

خالد : عبالي بعد ، يالله عااد لاعت جبدي وانا انطررررر

غلا : هاهاها بعدناا تو الناس

خالد : يالله بعد ليش انتي ياغلا خمسه بس عليج

غلا : لاا والللللللللللللللللللللللللله

خالد : هههههههههههههه فديتح انتي قعدي قعدي

غلا قامت عنه وخالد شالها : متنانه يالملعوونه

غلا : وخر عنيي

خالد : سكتي سكتي

غلا : شيل يدددددددددك

خالد : غلوه

غلا : لاتقول هالاسمممممممممممممممممممممممم

خالد : ترا عمر اخوي هني

غلا الظحكه شردت من وجهها ملامح الخرعه والفرح والصدمه كلها سكنت وجهها: هنــي؟

خالد يقلدها : أي هني

غلا : من متى

خالد : غلا سكتي عمير انعمى

غلا عيونها انترست دموع وقعدت على الكرسي: شتقووووووووووول !

خالد : صار مايشوف وانا ظايق خلقي والله بس ماعرف شسوي

غلا : شلون ومتى ومن شنو

خالد : ماقدرت اسأله ولايبي يقول لنا شي

غلا : يالله عمر يصير فيه جذي

خالد : والله معور قلبي مايبي يروح البيت العود لان محد عنده يعاونه

غلا صاحت

خالد : ليش تصيحين غلا؟ ( افييييييين )

غلا : لا ولاشي

خالد :مو منج لاتخافين

غلا : لا انا مافكرت جذي بس سالفته عورت قلبـي ولد عمي ويعز علــي ..

عمر كان يفتح الباب وغلا حطت الشيله على راسها ..!!!!!!!

خالد استغرب (زين هو مايشوفج! )

غلا تدري انه مايشوف بس ماتدري تحس شكلها غلط ..

خالد : نوم العوافي يابوسعود ..

عمر : ههه الله يعافيك

غلا : حمدلله على السلامه ياولد عمـي ..


عمر (غــلا! انتي هني جدامي ، يالله ياريت عيوني تفتح دقيقه وحده ..

انتي اول وحده اشتقت لها ياغلا اول وحده بس شوقي ضايع .. )

خالد : عمر ، غلا تقولك حمدلله على السلامه ..

عمر : اسف ، الله يسلمج ياام فيصل، شلونج عساج طيبه !

غلا : الله يسلمك نسأل عنـك

عمر ( من متى الحجي بينا رسمي ياغلا ) عمر ابتسم بكل حزن بقلبه وقعد ..

تموا يسولفون ويظحكون وعمر صار همه بس يسمع ظحكة غلا اللي تنور عيونه المظلمـه ..



على المغرب عمر كشخه خالد بالثوب ونسف له الغنره وطلعوا للبيت العود

عمر كان خايف حيـــــــل وصارحهم بهالشي

خاف امه تسوي له سالفه او يكرهونه وهو عمي

وصلوا للبيت ونزلو

دخلوا والهيله كلها قامت وكلهم اعفدوا على عمر يسلمون ويحبونه ويلمونه ..

عمر الثاني : شملبسك نظاره فالليل ..

خالد زرد عمر فالطوفه : عدل اسلوبك فاااااااااااااهم

تغريد تنزل عمر من يد خالد : بس خالد شفيك عليه

خالد كان مطنقر حدده ومادرى بهالتصرف اللي سواه ..

غلا تفاجأت من تصرف خالـد ..

قعدوا كلهم وهم متعجبين من حالة عمر

ولطيفه تصييييييييييح على حالة ولدها

عمر : لاتصيحين يمه اللي صار فيني مب فيج وانا راضي

غاده : فديتك ياولد عمتي ، في واحد يبي يسلم عليك (حطت ولدها فحظنه )

عمر : ياااااااااااااربي(كانه يتذكر شي) هذا ولدج عدل

غاده : ايي امتنكم

عمر : ياربي يسلمه تم عمر يحبه وشكله يكسر الخااااااااطر

خالد ماقدر يقعد معاهم وطلع وهو متنرفز للحديقه ..

غلا لحقته ووصلت له ..

راحت له بدون لايحس وحبت راسه .. وحطت حنجها على راسه ويداتها على جتوفه

خالد : غلاي؟
غلا : حبيبي ليش قاعد بروحك ؟؟









 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-17, 12:03 PM   #114
عضــــــــو راكـــــــب طراد


الصورة الرمزية م ـغرورة
م ـغرورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 344
 تاريخ التسجيل :  09-02-16
 أخر زيارة : 11-12-25 (08:42 PM)
 المشاركات : 31,255 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



خالد : مب قادر اتحمل بعد غلا خلاص تعبببببت

غلا : شفيك ، شصاير ؟

خالد : وتسألين شفيني ! ماشفتي اخوي ؟

غلا نزلت راسها : شنسوي ياخالد هذا اللي الله كاتبه .. شنقدر نسوي على حكمة ربك ؟

خالد : ونعم بالله انا ماقلت شي ، بس متظايق ياغلا خلااص ماقدر اقعد معاه

غلا : انت شتقول اذكر ربك بتعافه يعني وانت اللي له .. تدري انه من طلعت وهو يسأل وينك

خالد : يابعد عمري ياخوي والله ماقدر غلا بنفجر وانا رجال

غلا : ماعليه حبيبي مو عشاني عشان فصيل

خالد يظحك وهو نص متظايق : اااخ ،، تامرين انتي ..

غلا : يلا حبيبي مو حلوه قعدتنا بروحنا وهم متجمعين داخل ..

خالد :انشالله ..

راح خالد وسوو له مكان حذا اخوه حط يده على جتف عمر

خالد : ها بوعمييييييييير

عمر : خويلد انت وين

خالد : طلعت اتكشت

عمر : ههههههههه ماعلمتني جان رحت وياك

خالد : شارد عنكم تجوني والله حاله

غلا كانت واقفه بعيد وتطالعهم وتظحك لهم

خلتهم وراحت تتمشى بروحها فالبيت .

(( شكبره بطني هههه انفجرت لحول ، صاجه تغريد المتن شين )) لفت ولقت لطيفه

لطيفه : مو عاجبتج قعدتنا جنه

غلا : لا حشى خالتي من قال ؟

لطيفه : عيل ليش مخليتنا

غلا : ماقدر اقعد وايد لازم امشي تـد .... (تقاطعها)

لطيفه : زين زين

غلا فتحت عيونها (شفيها ذي )



اليـوم الثانـي ..

عمر قرر انه يتم فبيت اخوه مايبي يقعد فالبيت العود لان محد عنده

طلب من خالد يوديه لربعه وخالد ماقال له لا وقال له لاتمر على ربعي بيوصلوني

خالد تطمن لان شغله اليوم مطووول ..



تركـي : انت جنيت رايح تنساها شوف شصار فيك ارتحت؟؟؟

عمر : أي مرتاح اصلآ والله والله ماني متظايق وزعلان مثلكم صج انا ماشوفكم

بس احسكم ، ادري انكم متظايقين من اللي صار لي بس انا مب فارقه عندي

خسرت اللي اغلى من عيوني ، خسرت اللي كانت عيووني

تركي : عمير بسك من هالكلام المره على ذمة اخوك وحامل منه مايجوز اللي تقوله

عمر : خلني اطلع اللي فقلبي ياتركي ، انا ظنيت اني بقدر انساها بس ماقدر اجذب على روحي ..

تركي : تعوذ من ابليييس ياعمير ..

عمر : اعووووذ بالله منه الف مره ..

عمر المسكين ظن ان الحب وهو بعيد من اللي يحبه ممكن يتلاشى !!

مادرى انه بالشوووق يــزيد ..

ظن انه اذا سافر نبـع حبه لغلا بيجف ،، بس صار العكس

نبع حبها تفجر ، شكثر يحبها بس حسافه هي مو لـه ،،

عمر كان منسدح وقاط النظاره وربعه يلعبون ويسولفون وياه

وواحد مستعبط قاعد يلعب فراس عمر .

عمر : احمدوه هد شعري

احمد : الله يخليك لالا انا احوشه عن عيونك الله يسلمك عشان مايخرب الشوف

الشباب كلهم التفتو على احمد ووجهوا له نظرات يلومونه على كلامه

شهالقنبله اللي قطها

احمد حط يده على حلجـه

احمد : آسف عمير والله ماقصد

عمر :

كيـــف اشوف .!.
وانا يلبسنـــي العمـــى ؟؟
حيره وخوووف !!

احمد يبي يغير الجو .. :

كيف اشوف
والهوى قيدي وسجاني الظروووف ..؟


عمر : لا هذي لبوتريك هو بيفهمها حبيب قلبـي

تركي : شنو هي ؟؟

عمر :

أمووووووت أنا في حبهـم
(يمسك عيونه)
وارخص انا عيوني لهـم

تركـي : والله ماقول الا بختهم .


عمر : زين يلا من بيردني البيت

تركي : حناااااااا لهاااااااا ههههههههههههههههه

عمر : هههههههههههههههههههههههه يلا فز

تركي : شوفو يالخياس بخليكم وبرد ان عسعستوا ولا سويتو شي اجلفعكم بره

الشباب : يجي منك ا ك ث ر

تركي : شلون م ل ق ي ن

عمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ركب تركي عمر السياره وسكر الباب

ركب ومشوا شروا عصير على الدرب من المعصره وهم يسولفون ويظحكوون

تركي : وعايش مع خالد ومرته يعني ماتبي تحول

عمر : لا والله ، جم اسبوع وبرد

تركي : لاا شدعوى

عمر : والله شسوي ابي اكمل الكورس كله

تركي : يالله بالتوفيق يالغالي بس لاتقطعنا

عمر : لا افا عليك فبالي لو ماسألت شدعوى ..

تركي : الله يخلييك

وصلواا للبيت ونزله تركي ..

رنوا الجرس وفتحت الخدامه الباب

وصله تركي للصاله وغلا كانت فوق شافتهم مانزلت ..

خلاه تركي فالصاله وودعه وراحو

عمر : منو فالبيت ؟؟

الخدامه : MR. Khalid Not here

عمر : فطينه عيني عليج بارده اسأل منو فالبيت تقولين خالد محد والباقي وينهم ..

غلا وهي نازله من على الدرج : هلا عمـــر

عمر انتشــــــى قلبه من زمان كل مايسمع اسمه على لسانها

يحس النبض بقلبه يتلخبط ويعور قلبه: اأأا،،،،،هلين هلا ببنت عمي

غلا قعدت : شخبارك ؟؟

عمر : الله يسلمج انتي شحالج

غلا : طيبه الله يسلمك

عمر : وينه خالد

غلا : خالد فالشغل

عمر : ومتى يخلص شغله ؟؟

غلا : لا مطول ،، على الخمس ونص ،، ست ، يخلص

عمر : اهـــا ..

غلا تبي تشيل التوتر من الجو قبل لايزل لسان حد منهم

عمر : شـلونج غلا؟؟

غلا(ها!) : طيبـه ..

عمر : شخبارج انتي وخالد

غلا : حمدلله مافي احسن منه بوفيصل ..

عمر قلبه عوره ، ليش ياربي اللي يصير فيني انا ماسويت شي فدنياي ضر غيري

عمر : الله يهنيكم انشالله ، ع البركه يقولون 2

غلا : هههه الله يبارك فيك

عمر : غلا تدرين اني تعبااان

غلا : سلامتك ياولد عمي ، من شنو تعبان ؟

عمر : ظنيت اني لو سافرت بنسى ، بس مادريت ان بعد هالمره تفكيري خاب مثل اللي قبله

غلا عرفت شيقصد وماعلقت ..

غلا : عمر ، ياولد عمي ، احنا كنا صغار بوقتها ، واللي يعافيك خلني اطلع من اللي انا فيه

انا قبل لاتجي اسأل الكل عني ، حالتي متدهوره من موتة عمي

كفايه موته وحده لاتغثني باالاكبر منهاااااا

عمر : لاتقولين جي يالغلا ، عمري ماغثيتج ولا ابيلج الغثا ، لكن انتي الوحيده اللي قلبي لها ينشرح

اقولج كل شي جني اكلم عمري سمعيني وطنشيني يمكن اذا طلعت اللي فيني ارتااح

كفايه عيوني راحة لج

غلا نزلت عيونها وهي تدمع ..

غلا :خلاص ياعمر اذا انت تشوف ان الذنب ذنبي الله يسامحني ، بس من الله مايجوز للي تسويه بعمرك

وبحياتك وبدنياك ، انا صرت لغيرك ، اسمعها ، لغيـــــرك تكفىىىىىىىىىىىى افهممم

اذا تعبان مره انا مليووووووووون مره ، تعبت ومت لكن شفت ولاشي بينفعني

انا جذي انكد على عمري وانكد على غيري قاعده اذبح روحي بالحيااا ، لييش؟

ان ذبحت عمري شي بيرد مثل قبل؟ لو اشوف روحي تطلع ماشي بيرجع اللي كااان

لو دموع عيني ترجع اللي راحو جان شفت امي وابوي عندي

لو ماااااي عيني هذا يرد الغالين جان عمي ويااااي مافارقني

لو و لو لكن اللي فبالنا اصعب من الحجي السهـــل

،، انت طول عمرك تسمع لكلامي ..

لاتردني بهالشي انساني ، وان كانت صعبه عليك ، اعتبرنـي ........ ،، ا ، اختك ..

عمر مسك قلبه منصدم : اختي؟؟؟؟؟؟!

غلا : أي اختك وانا حاظره باللي تبيه

عمر : بس انااا ، انتي اول وحده اول بنت اشوفها تحبها عيني

تسكن قلبـي ، انتي حبي الاول

غلا قطعت كلامه وهي متنرفزه

غلا : انا كنت فيوم وخلاص انا ماقدر اكمل اللي بينا ياعمر خلااص الله يخليك

عمر ظااااااقت فيه الدنيـا : الله ، والله دنيـا ..

غلا ماعلقت على الموضوع وقعدت على الكرسي ودموعها تطيح

( غلا و عمر صغار ومشاعرهم لين الحين مو مصقوله مثل مشاعر خالد

مشاعرهم توها تكبر توها تحب .. ماعرفت شي من الحياه ..

كل شي يجربونه اول مره بحلاوته وبصعوووبته ..

غلا قدرت انها تتجاوز هالشي بسهوله لان خالد وياها

لكن المسكين عمر من معاه؟؟؟

لا اخ ولا اخت ولا ام حتى .!. )



سكتوا و كل منهم سارررح بدنيـا

دخل خالد وغلا بسرررررررررعه غيرت مودها وكل شي ..

ابتسمت له وخالد فرح حيـــل من شكل غلا ..

غير عن كل يوم ..

لابسه فاتح هدت الاسود

لابسه وررردي شحلاته وعيونها مكحلـــــــه

خالد دخل البيت وهو جايب معاه عشاا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حطه على الطاوله

خالد : شخبارك حبيب قلبي؟

عمر : الله يسلمك شمسوي

خالد : طيب ياخلف هلي ، شلونكم شمسوين ؟؟

غلا وو عمر : طيبييين !

يقرب لغلا : ماذبحني غير هالوردي

غلا : هههههههههههه

خالد : ها عمير شخبار ربعك ؟

عمر :والله طيبين

غلا : انا بروح اشوف العشا

خالد : تعالي قعدي تتعبين عيالي

عمر استحى منهم وتمنى لو ماكان بينهم ..

غلا تنقزه بعينها

خالد : زين زين

غلا راحت تشرف على العشـا بس ..

ماتتحرك ولا تسوي شـي تسمع ظحكة خالد وعمر من الصالـه ..


بعد لحظــات 000

غلا : يلا خالـد ، العشا جاهز ، تفضل عمر ..

خالد : يلا حياااااااااك بو سّعود

قام عمر وماسكه خالد ..

قعدوا على الطاوله يتعشون وعمر يقول لهم شصار وياه فامريكا

وخايف لايزل لسانه عن سالفة ريمـا ..

عقب العشـا قعدوا فالصاله شوي ..

غلا : انا بروح ارتاح تبون شي؟

خالد : وين تو الناس

غلا : تعبانه شوي ..

عمر : تصبحين علـى خيـر

غلا : وانت من اهله

خالد يصاصر عمر : دقيقه وبرد

غلا ماتدري مشت

خالد جاها من وراها : حليلج بتركبين الدرج بروحج ! بطله ؟؟

غلا تظحك وتدزه : ههههههههه انت شفيك شفيك علي

خالد : شفيني ؟ مستخف ، مستخبببل ، متخبل ، منجن ، متعئد .. بكل لغات العالم بعد

غلا : الله يشافيك

خالد : دام جنوني منج ، ياحلاته من خبال ، (يرفع كفوفه) الله لا يشافيني

غلا ظحكت وتوها بتخطي رفعها خالد ..

غلا : لاحول ولا قوة الا بالله ..

خالد : المدام بتصلي؟

غلا تضربه : خااااااااااااااالد

خالد : روح خلود انتي

غلا سكتت ماقالت شي ، تعبت من كثر ماتتكلم افف ..

وصلها خالد لطابقهم ووقف جنه بيتم وياها

غلا مشت وانتبهت له ولفت عليه : نعم اخوي؟

خالد : لا الشيخه بس بغيت اجي وياج

غلا : ارتاح وانزل لعمـر

خالد : انزين (وهو واقف) ..

غلا : انززززززل

خالد : انزيييييييييييييييييييييييييييييين

مشى خالد ونزل على الدرج وغلا تطالعه وهي تبتسم لـه و تظحك على حركااته

( أ حــ ـــبــــ ــــكـ ) .. !


نزل خالد للصاله ورفع عيوووونه الوســـــــــاع وشاف اخوه

قاط الغتره وكل شي منسدح خنقته العبره وهو واقف على شكل اخووه

يعور القلـــب ،، امس عمر اللي كان يتغشمر وياه

يظحك وياه

يسولف وياه

يشوف وياه

خالد (ااااخ ياخوي والله لو تبي عيوني ماتغلى عليك بس ماشوفك متكدر) ..

عمر حس ان حد موجود : من خالد؟؟

خالد وهو يحاول يخفي نبرة الحزن بصوتـه : سممممممم يالغااااالي

عمر : ليش بعاد عني ، تعال حذاي

خالد انكسر خاطره وراح قعد على الارض وحط يد اخوه على راسه : قول حبيبي اسمعك ..

عمر : لا ولاشي بس اذا تبي تقعد ويامرتك عادي بس ودني داري

خالد : افا والله افا اخوووووي عندي واروح للمره

عمر : ههههههه ، هي اولى ، بنت عمك و مرتك

خالد : فدييتهم اللي يصفون الحجي

عمر : اههههههههههه ، منو انا ها

خالد : أي انت ههههه شسوت فيك امريكا عفستك وردتك

عمر (لوتدري عن امريكا واللي فيها بس !! ، يظحك من غير نفس : هـهـه

خالد : شعندها سالي ؟

عمر انفجر ظحك : هههههههههه منو سالي يالهيس

خالد : انت تظحك بنعومه بعد ، هـهـه راد لنا مب متوازي شصادك

عمر ماقدر يمسك نفسه يظحك بشكل مب طبيعي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : ماشالله ، قاط نكته الشيخ خالد ؟

عمر : تكفى بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

خالد : أي اظحك شحلاة الظحك والله انت مبوز وبنت العم مبوزه شكله جدلكم يحكككككم

عمر : فيني حساسيييييه هههههههههههههههه لازم انطق فالاسبوع مرتين

خالد : متى و متى

عمر : مره الصبح وفاللليل وبعد الوجبه

خالد وهو ماسك ظحكته : خخ زين قلت لي عيل عشان اخذ حذرررررررررري

عمر : أي لاتنسى ،،، ..


غلا كانت قاعده فزاوية التونـز اللي سووها بالدار ..

غرفتهم كانت اكبر الغرف فالبيت لأنها الغرفه الرئيسيه ..

سوو لهم على جنب زاويه لليهال ..

فيها سررين وعليهم الشيفوون وشغل عــدل ..

غلا كانت على السرير وتربع الملابس الجداد ..

خلصت وشالتهم صفتهم بكبت فصيــل :P

وبعدها كبت سعــد ..

غلا ( اممممم شناقص بعد ، كل شي موجود ، الملابس ، الـجواتي الـ.... 'يقطع كلامها

رنة التليفوون' ،، يووه من متصل الحيين ، مب راده اخلص اللي فيدي بعدين اشوف من وارد اتصل

يالله مب ناوي يسكرررررر ؟ ) ...

راحت شالته

غلا بصوتها الناعــم : الوووو ؟

عاليه : هلالالالالا ردت الخايسه

غلا: هههههههههههه ياحماره احترميني بصير ام وانتي تسبين

عاليه : ام على عيالج وابوهم ، انا لاااا والف لا

غلا : اعووذ بالله من ابلييييييييس ، تعرفين ابليس

عاليه : أي كل يوم يسير الحلو

غلا : هههههههههه ،، الله يقطع ابليسـج ,, شخبارج ؟

عاليه : تماام عمري انتي شخبارج وشخبار ريلج وعيالج ؟

غلا : خطر خطر مب عليوه ، كلنا بخير ..

عاليه : هههههههههههههههههه

تمت غلا تسولف معاها وسالفه ورا الثانيه ..

خالد تم مع عمر يسولفون ويتظحكووون ..

بعدها عمر قال لخالد انه تعبان ويبي ينام

وصله خالد لداره وخلاه على السرير وفج كبته ..

خالد : تبي أي بجامه ؟

عمر : لالا عطني جلابية البيت

خالد : الحرير (يستعبط) ، اوه قصدي أي وحده هيهيهيهي

عمر : هههههههههههههه يعني اشوف عشان تخيرني

خالد سكت و كره عمره على الي قاله هو يستعبط بس عمر طلع حسااااااس اكثر من قبل

طلع له وحده كحليه

عمر : عطني اياها

عطاه خالد : اوصلك للحمام ؟

عمر : لا ادل

خالد حس ان الجو كهرب شوي من اللي قاله ..

خالد حب راس اخوه : خلاص حبيبي تصبح على خير ،، تبي شي مني؟

عمر : لا مشكور ، تصبح على خير

خالد ابتسم له وكان وده اخوه يشوفه وهو يظحك له بس ...

طلع خالد وعمر بدل ملابسه و تحرك بهونه للحمام

دخل ولما طلع نسى ان الحمام له رفعه طلع وطاح على الارض

خالد كان لين الحين واقف لانه يخاف على اخوه اكثر من قبـــل عشان عيونه

فتح خالد الباب بسرررررررررررعه

وشااااف !!


شتتوقعون شاف خالد ؟؟





























































خالد : تعوررررررررررررررررررررت عمر؟ صار فيك شي؟

عمر : لالا مافيني

رفعه خالد عن الارض .. كان طايح بس ريوله تعورت شوي عوار طيحه مو جايد ..

خالد : تعوريك ريلك ؟

عمر : لالا خلاص انت روح نام عشان انا انام بعد

خالد : اوكـــي حبيبي ، مع ان ودي انام وياك بس انت تبي تجلفعني مادري ليش

عمر : ههههههههه مب اليوم باجر انشالله سكرنا اليوم يلا

خالد : هههههه يلا حبيبي ، go0d night

طلع خالد ووطى على الليتات وسكر الباب ..

عمر انسدح وتل الغطا معاه ..

ثاني يوم الصبـح غلا قامت اولهم من الساعه 7 ونص وهي قايمه الاخت

شبعانه نوم تغصب روحها تنام مافي كلش النوم نساااها ..

تسبحت وطلعت

شافت الوقت طووووويل عندها وايد

فتحت الكبت تشوف شتلبس

طاحت عينها على الفستان اللي لبسته مره لما راحو لعمها سعد بالليل ..

عورها قلبهاااا ولمت الفستان و صاحت بدون لاتدري ..

غلا ( يااربي لا ، لازم امسك نفسي ، لايقوم خالد ويشوفني ،بيزعل وهو مايستاهل) ..

تمسح دموعها وتسبق مسحتها دمعتها الثانيه

طلعت جلابيه لونها سماوي وعليها شغل بالفضي الخيوط كانها اسلاك من بعيد

بس ملمسها ناااعم ..

تكحلت و نشفت شعرها مسحت عليه كله بيدها وردته على جنب

قربته لعينها تشوفه ..

(( يالله شلون نسيت عمري جذي ، شعري شلون صار وانا لازم الحق نفسي خخخ ))

لبست نعال عليها مثل الزخرف البكستاني ، بيضا والزخرف فضي كعبها اوطى من الواطي :P

تعدلت ونزلت تدور فالبيت ..

نادت الخدامات وغيرت شوي فديكور البيت تمللت منه ..

الساعه 10 وربع قام خالد ونزل ببجامته جنه ياهل يدور امه

نزل على الدرج وهو شكله فظييييييييييع طالع

بجامته سوده ومبهدله القميص منعلج خخ ومتصارع مع الازره

والشعر شوي منكـش وكان محلق وشكله فظييييييع القفل اسوووووووود جنان

خالد وهو فيه النوم يفرك عيونه على الدرج وهو نازل : غلاااااااااااااااااااااااااااا؟ غلاا !!

غلا : كاني هنـــي حبيبييي

خالد يسحب عمره لها وقعد على الارض وهي على الكرسي وراسه بحظنها

والخدامات مستخفين عليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خالد شوي وينام : وين رحتي ؟؟ ( يشم عطرها ويغمض عينه )

غلا يدها على راسه : هني حبيبي تحت ، قمت ومافيني نوم بعد شسوي

خالد : انا فتحت عيوني وماشفتج جان اتخرررررع

غلا : هههههههه حيااااتي والله خلاص مره ثانيه ماانزل عنك

خالد : عفيه على مرتي (ونام) لوووول

قعدت غلا تقولهم يشيلون هذا يحطونه هناك ويرفعون ووو .. الخ

خالد نام وغلا نملت ريلها عليهااااااا فوق الساعه على حظنها تبي تعدله تتحرك ماتقدر تقعد بعد

غلا تهزه بخفيف : خالد حبيبي،،، خاااالد قوم

خالد فتح عيونه : بنااام

غلا : حبيبي الساعه 1 قووم بسك نوم

خالد : غلا تكفين

غلا : قووم ياعمري مايصير جذي ، من قالك تسهر مع اخوك يلا يلا قووم

خالد : غلوووووووووووووووووووووووي

غلا تدزه عن حظنها : يلااااااااااااا

خالد : انزيييييين اراويج فيييج خير انتي وعيالج نامو بدار فهالبيت

غلا : لاا والله ليش شبتسوي

خالد : بجنننننننكم صبري علييييييي مردووووووووووده

غلا : ههههههههههههههه ، روح بدل ملابسك وقعد اخوك عشان تتريقون

خالد : نتريق الغدا ، انشالله ..

راح خالد وطق على عمر

خالد : يلا قوم عمييييير

عمر : قايم قايم

عمر كان قايم من قبل لا خالد يقوم بس قعد بالدار وصلى وقعد فيها ماطلع

لين الحين مايدل البيت وماعنده حد يدليه !_!


تسبح خالد وقعد بالدار فتح البلكوونه وقعد يدخن ..

يدخن ويطالع الدنيا ويفكرررررررر

اشيا وايد صارت له

زواجيه من بنت عمي ام الـ17 سنه والحين هي مرتي وحامل مني

موتة عمـي

امي ، وامي هذي اكبر شي فحياتي ، شاللي غيرها علينا جذي؟

عمر اخوي واللي صار فيييه

يالله ،،

قعد خالد ربع ساعه بس يدخن ويفكر

سحب الباكيت يدور زقاره بعد ، لقاه مخلص

خالد عصب :افففففففففففف وقتتتتتتتها ذي

فتح الكبت يدور اكيد في واحد

ياللللله مخلصين بعد

ويرضخ الكبت

غلا فتحت الباب على رضخته : شفيك شفيك ؟

خالد : ولاشي ولاااااشي

غلا : ليش معصبت

خالد : قلت لج مافيني شي

غلا اذا حد ناحسها تتنرفز وتناحس اكثر : كيفك ، قعد اخوك والاكل ينطركم

خالد : مابي آكل

غلا : خل اخوك ياكل

خالد (صصصصج) : يصير خير

نزل خالد لاخوه

طق الباب وعمر قافل

طق مره

مرتين

ثلاث

خالد : افتح عميييييير انا خالد

محد يرد !!

خالد : عمر ان مافتحت بكسر البااااب

بعد محد رد

خالد تخررع

يحرك مسكة الباب بقوه وهو يطق : عمررر افتح

تنعز خالد على ورا

وشات الباب برجله مرررررره

الثانيه

ومع الثالثه فتح الباب ويااااه

خالد انهد حيله من اللي شافه


عمر !!!!!!

عمر اخوووي جذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليييييييييش ياربي

لييييييييييش

استغفر الله ،، ياااااربي اعووووووووووووووووذ بالله من ابليييييييس

شنوو هاااااي









 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-17, 12:03 PM   #115
عضــــــــو راكـــــــب طراد


الصورة الرمزية م ـغرورة
م ـغرورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 344
 تاريخ التسجيل :  09-02-16
 أخر زيارة : 11-12-25 (08:42 PM)
 المشاركات : 31,255 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



فتح خالد الباب وهو فحالة ذهوووول من اللي شافه

صج ولا حلم ؟؟

شنو ذي؟ ؟

شاف الغرفه مثل ماتركها امس قبل لاينام عمـر ..

يعني كأن ماحد نام فيـها ولا على سريرها ..

الكبتات مفتحه وفاظيه .!

الليتات موطيه والدريشه مفتوحه وشيفونها يطيـــــــــره الهواا ..

خالد قلبه صارت دقاته تقوى باللي بدى يفكر فيه

خالد صرخ : عمــــــــر !!!!

طلع عمر من الحمام : ها خالد !

خالد جره من قميصه : انت ويييييييييييييينك

عمر انصدم : شفيك خالد ، شيل يدك ..

خالد : قول وييين كنت وليش جذي مسوي

عمر : ماسويت شي انا دخلت الحمام ممنوع ؟

خالد : وانا صار لي ساعه ادق الباب لين ماكسرته

عمر نزل راسه و خالد عوره قلبه

خالد يمسكه : عمير انا ماقصدت ازعلك ، عمر انا تخرعت عليك

عمر : ماصار شي بروح لامي وابوي تسمح تودييني؟

خالد : انشالله تامر انت ، ماتبي تاكل؟

عمر : شبعت بلبس ونروح

خالد ماقال شي وهز راسه وهو يبلع حجي عمر ..

طلع من دار عمر وراح الصاله ..

تمدد وهو قاعد على الكرسي ..

خالد : روووووووز ،، رووووووووز

روز : Yes

خالد: I want My Black coffee ,Plz

روز : Sure

راحت تسويها له وغلا واقفه فوق الدري تشوفهم خالد ماانتبه ..

دخلت الدار و خالد شرب قهوتـه و طلع عمر وقال له انه خلص ..

خالد : دقايق البس وانزل لك ..

عمر : اوكي

دخل خالد وغلا قاعده على السوفا مسنده ظهرها و رافعه ريلها عليها

يعني قاعده على جنب ..

ولا تكلمت غلا وتمت ساكته اول مادخل خالد طاحت عينها فعينه

وسكتت ماقالت له شي ..

شافته يلبس ولا سألته وين بيروح ولا ساعدته ولا قالت شي

خلص خالد كشخته وعدل غترته ،، تعطر

خالد راح عند غلا حب راسها : بنروح بيت ابوي وبنرد

غلا ماتكلمت ولا قالت شــي ..

تنهد خالد وسكر باب الدار من وراه .

نزل و طلع مع عمر وهو ماسكـه ..

خالد : انت انتظر هني بروح اطلع السياره واجيك

عمر : انشالله ..

راح خالد جابها ووقفها عند المدخل ...

مسك يد عمر وفتح الباب ركبه وسكر الباب ..

ركبوا السياره ومشوووو ..

طول الوقت صاخيين

عمر : ياخي زهقه حط لنا شي نسمعه

خالد : امم والله من زمان ماشغلت هالمسجل

عمر : شحقه ؟

خالد : ههه وان عصبت المدام!

عمر: ليش تعصب

خالد: يعني عمي الله يرحمه وجذي

عمر : اهاا لا ماتنلام

خالد : شقصدك ؟

عمر ظحك ومد يده يتحسس وين المسجل

خالد ظحك عليه : تنغـز بعد

عمر : افا عليك ، حاظريين

خالد : ههههههه


عمر : هني الـبور؟

خالد يرفع يد عمر فوق شوي

عمر هوس وخالد نسى ان آخر شريط سمعوه شريط عمر اللي يغني فيه

خالد طاحت عينه على اخوه لانه انتهى

هد يده فحظنه وجنه منصدم ..

خالد يبي يعرف شالسالفه : الله ، احلى اغنيه

عمر مارد ولا قال شي

خالد توه بتكلم

عمر : شششششش خل نسمع

سكت خالد ووقف عند سوبرماركت ..

خالد : بتنزل عمير؟

عمر : وين ؟

خالد : بشتري زقاير وبرجع لك ولا تبي تنزل

عمر : لايبا نخبط اغراضهم مب ناقصين بنطر

خالد : اوكي عيل

راح خالد وبسرعه خذ له باكيتين ورد ..

دفع الحساب و بسرعه راح للسياره ..

فالسياره عمر كان ساكت وخالد يشوفه

وصلوو للبيت العود ونزل خالد قبله

فتح الباب : يلا عمير

عمر عطاه يده ونزل ريله بس تخرطفت شوي بس ماطاح ..

خالد قلبه شكت فيه ألف شووكه على اللي شافه

منظر اخوه يقطع القلب ..

نظاره سودا ومسوي عارض شكله يقطع القلب ..

نزلو ودخلوا للبيت
كان ابوهم ويدتهم ..

حبوا راسهم وقعدوا يسولفون ..

شوي ونزلت امهم على الدرج وهي لابسه جلابيه زرقـا ..

لطيفه : هاا حيالله عيالي اللي ماشوفهم ..

خالد فقلبـه (يااااارب تعيني) : مرحبتيييييييين يمه

حب راسها وسلمت على عمر وحب راسها

قعدت تسولف وتسألهم عن أخبارهم وعمر فصمت يثير الف شـك فالبال ..



.++ حسبي عليه صارت أحلامي مسلوبه ،،، اللي حل بي ياناس ماحل في مسلم ++.


لطيفه : وانت ياعمر شمسوي

عمر : طيب

لطيفه : ولا تسأل ولاشي خليتنا ورحت لاخوك

عمر : هو اللي صفالي ؟

سعود كان مايسمعه ..

لطيفه : واحنا وين رحنا

عمر : على راسي انتوا ..

خالد : شدعوى يمه كلنا واحد ..

قعدوا معاهم وامهم كل شوي تقط كلمات قويه وتصد عنهم..

تغدوا وياهم وبعدها مشوا

لطيفه : وين توكم

خالد : يمه غلا فالبيت بروحها ماقدر اخليها اكثر من جذي

لطيفه : أي هاي اللي قاطع قلبك روح لها يمه ، الله وياكم

خالد هز راسه وماقال لها شي سكت وسلموا عليهم و طلعوا ..

ركبوا السياره و عمر تظايق من كلام امه لخالد

عمر مايبي خالد يزعل : خالد لا تزعل من كلام امـي اكيد ماتقصده

خالد يلف عليه بحنيه ويطالع : لا حبيبي مازعلت ، خلاص تعودت على كلامها

عمر ظحك له وهو مهموم ..

وصلوا للبيت ومالقوا غلا ..

خالد : افف وين راحت هذي !

عمر : ياخي دورها عدل انا لو اقدر ماقعدت

خالد : درت البيت كله ياخوك محد

عمر : اسال الخدامات

خالد ركض للمطبخ وسالهم

الخدامه : She is in the garden Sir

خالد : افففففففف شلون نسيت انا

راح خالد

عمر : ها وينها

خالد : نسيت فالحديقه هي

عمر : انزين خالد بس وصلني الدار

خالد : أي انشالله

وصله خالد بسرعه وقعد عمر على السرير ..

خالد : تبي شي بعد حبيبي ؟؟

عمر : لا سلامتك ..

سكر عليه الباب لانه يبي يبدل وراح الحديقه ..

غلا كانت قاعده فنفس الكووخ بس مو مسكر يعني كأنه هيكل لكوووخ بالحديد ..

قاعده على كرسي يعطي ظهرها للي جاي ..

خالد حط يده على جتوفها وباس راسها ..

غلا من حب راسها فزت جنها نفرت منه .

خالد : شفيج ؟

غلا : مافيني شي سلامتك

خالد : قولي شفييج غلا لاتخليني جذي

غلا ثورت مره وحده : مافيني شي سلامتك ، مخليني هني فالبيت من الظهر لاتسأل ولاشي

شبيكون فيني غير اني مستانسه

خالد : غـلا شسوي قلت لج انا وانا مابيج تروحين هناك عشان امي

غلا : خلاص وانا قلت لك مافيني شي

خلته وراحت للداخل البيت وركبت للدار ..









 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-17, 12:03 PM   #116
عضــــــــو راكـــــــب طراد


الصورة الرمزية م ـغرورة
م ـغرورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 344
 تاريخ التسجيل :  09-02-16
 أخر زيارة : 11-12-25 (08:42 PM)
 المشاركات : 31,255 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



.++ بعد أسبووع ++.

كان عمر بالطياره مع جاسم بيردون لامريكـا ..

عمر من ركبوا الطياره نااااااااااااااااام وراح فيها ..

غلا و خالد خلاص نسوا الي صار وصارو عيال اليوم :P خخخ

غلا كانت توها عاليه طالعه من عندها

وخالد كانت عنده سفرة شغل بالبحريـن ..

بيتم سبوع..

اتصلت غلا على موبايله مره

وانصدمت

ردت عليها وحده

غلا بققت عيونها يوم سمعت صوتها

غلا : الوو ؟

البنت : أهلين وعليكم السلام

غلا انصدمت شنو وعليكم السلام بعد انا ماسلمت : من انتي؟

غلا : انتي من وليش تردين على هالخط

خالد لقف الجوال : انتي طلعي ومالج أي حق تردين

السكرتيره المتولعه بخالد : ماعملت شي بس رديت عليه كان بيرن

خالد : باذن من طلعي الحين ،، الووووووووو،،، حيااااااااااااااااتي !!

غلا : هلا

خالد : عمررري انتي شلووووونج حياتي ؟

غلا : طيبه

خالد : حبيبتي شفيها ؟

غلا : مافيني شي

خالد : زعلانه

غلا : لا من هذي اللي ردت

خالد : هذي السكرتيره والله أذتني ياغلا كلمت الاداره عنها ومالقو بديل

غلا : اها ومخليها ترد على موبايلك حلوو ..

خالد : لا غلا والله تخسي بس انا كنت بره هالمكتب اللي انا فيه وردت هالـ ...

غلا : لا خلاص ماصار شي ، شخبارك انت ؟

خالد : سواها قلبك ياعنيييد ،، يومين ماسولف معااك ؟؟

غلا : ههه الله واكبر انا؟

خالد : أي انتيييييييي

غلا : هههههههههههههههههههه يااااربي عليك والله وحشتني خاالد

خالد : آآآآآآخ يابلسم حيااااااااتي والجرووووووووح

غلا : هههههههه بس بس 24 ساعه تغني

خالد : ههههه شسوي ، المهم غلااي انا يبوني الحين ضروري ارد اكلمج اوكيه !

غلا : لا ماعليك حبيبي ، خلاص لافظيت اتصل

خالد : اوكي حياتي ، فمان الله

غلا : مع السلامه

وسكررت


مرت عليهم الايام وصار يوم ردة خالد من السفر ..

اتصل خالد على ابوه وقال له رفيجه بيجيبه ..

وافق ابوه و جاه رفيجه خليفه ..

وصلت طيارة خالد ونزل من الطياره

نزل للمطار وشاف رفيجه خليفه ينتظره ..

سلم علييه وركبوا السياره ..

الساعه كانت 6 ونص

وصله بيته و ودعه و راح ..

غلا كانت فدارها

كاشخه بجلابيه الوانها ناريه

فاله الشعر ومكحله عيووووووونها عدل ..

كانت تسكر شغابتها يوم سمته يناديها

بسرعه سكرتها وتعطرت

مشت للباب بسرعه توها بتفتح البااب

فتحه خالد قبلها

ابتسمت فويهه وهو بعــد

غلا : حمدلله ع السـلامه ..

خالد : ولهت عليـج (يحب راسها)

غلا ماقالت شي

خالد : عياالي شلونهم

غلا استحت منه ونزلت راسها : طيبين

خالد : وامهم !

غلا تحس ويهها انقص من الفشله : شفيها امهم ؟

خالد يرفع راسه بصبعه : ماولهت علي؟

غلا بدلع : خااااااااااااااااااااالد

.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.+ +.++.++.++.++.++.

عمر كان بالجامعه يحظر معاهم المحاضرات وكل شي عادي ماشي معاه ..

ريما اللي من درت بالخبــر انقلب حالتها فوق تحت

صارت تموت بشي اسمه عمر

تحبه تمووت عليه

وعمر ولا يدري عن هوى دارها ..

كانت تحبه بكل شي

حتى تحب تطنيشه لها ..

حاولت تبتزه بكل حركه بكل كلمه حتى ان جاوبت بالكلاس

تحاول انها تقصده ..

لكن عمر جنه صخر

بنفس اليوم بالليل

الجامعه كانت مسويه حفله لطلاب انجزو مشروع و نحج

طلاب الجامعه تجمعوا بالليل

شباب و بنات ..

عمر شسوي ..

لبس ثوبه القطري و كشخوه بالغتره وراح للجامعه

نظرات الطلاب له كانت تخرع ههه ظنوه ارهابي ..

البنات استخفوا على عمر

ريمـا كانت منغره فيه

كل ماقالت لها وحده عنه

قالت لها هذا لي وبتشوفوون !.!.!.! << شعندها ؟


القاعه كلها صخت لما سمعت الشباب يغنون

و ريما استانست لان اكيد عمر بيغني

تامر اللي كان يغني

ورريما تزاحم السيد وفايدها كاس العصير تبي تتجدم وتشوف

لين ماوصلت


كانت تبتسم وتمت يمكن نص ساعه تنتظر عمر لين يغني

واخيراً رضى انه يغنـي ..


عمر كان مفكر باللي يقوله انه لريمـا ..


ضجت زويا خفوقي
وانشد ركوني
وانا ولد شيــخ
لي هيبه وشخصيـه
الارض ارضي
وكون المرجله كونـي
لكنه الحب و الغلا وطاريه
تكفون ياناس بالله لاتلوموني
الصدفه اللي بآلامي عاد جبريه
سموني عاشقها المغرم
وسمووووني
الشاعر اللي قصايده
~إرتجاليــــــــــه~




ريما وجهها نصل من كلام عمر

وقامت من كرسيها وهي شوي وتصيح

ريما ( هذا شنو يعني لو شسوي له ماراح يحبني من هذي بنت عمه اللي قدرت عليه جذي

شلون قدرت عليه وانا لا انا شفيني ياااااااااااااااااربي ) .

بدون لاتحس دعمت فصبي

الصبي : هلا والللللله

ريما : وخر زين ناقصتك انت بعد

وطلعت من الجامعه وردت لشقتهم ..

دخلت وشافت ابوها توه راد مع امها ..

الابو : ها بنيتي شلون التكريم ؟

ريما : زين يبا ، انا بنام تعباانه

دخلت عنهم وهم مستغربين من حالة بنتهم ..


حطت مفاتيحها وشنطتها على الطاوله و تمت تفكرر وهي خاشه ويها فيداتها ..

.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.+ +.++.++.

غلا قامت وهي تحس بصداع ..

رفعت جسمها شوي تشوف الساعه

سحبت موبايل خالد شافت الساعه 10 بالليل

شافت في 3 Missed Calls

فتحتهم غلا

شافت نفس الرقم متصل 3 مرات

كانت بتتصل بس خافت حد من ربعه

بل والله ان اتصلت شبيفكني من خالد

رن تليفون الغرفه بس كان صوب خالد

خالد تحرك لما سمعه

فتح عيونه الوساع وشاف غلا

خالد وهو فيه الظحكه : من متصل هالحزه بالله !

غلا وهي تبتسم : ماادري ، ترد ؟

خالد يمد يده وهو منسدح وصوته كله خموول

خالد :الوووه ؟

السكرتيره ورده : مرحبا استاز

خالد : ورده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شتبين

غلا علامات الاستغراب بينت على وجهها وخالد ماسك يدها ..

خالد : شتبين ؟ ،، سمعي انا ماسمج لج تتصلين على رقم البيت ، سكرتيره بالشغل وبس

بره الشغل ماتعرفيني ولا اعرفج ..

ورقع التليفون

غلا : من ورده ؟

خالد : السكرتيره البايخه هذي

غلا: اللي ردت علي

خالد : لا ومتصله البيت ، والله كل يوم اتصل لهالاداره ابي يغيرونها وماحصلوا

حتى لما سافرت قلت لهم ابي حد غيرها قالو مافي

غلا : اهاا

خالد : شعلييينا منها ، دام عندي الغلااا شبي بالناس ؟

غلا قامت عن السرير ..

خالد : شفيج غلا؟

غلا : لا ولاشي بس ظهري عورني

خالد : اها ..

غلا : اففف تعبت

خالد قام وراح قعد عندها : من شنو حياتي شمتعبج ؟

غلا تطالعه بعصبيه ونظره جديه : عيالك

خالد تخرع : بل زين شفيج

غلا انفجرت ظحك فويهه

خالد : تظحكين ها شاطره تعصبين وتنافخين

غلا : هههههههههههههههههههههههههههه

خالد : انزين اذا تعبانه ربي ..

غلا : ماشالله عليك حبيبي ، شلون طلع معاك هالحل وانا لا ؟؟

خالد استانس : صج؟

غلا : أي

خالد : والله مادري جي بالصدفه

غلا : أي ولد عمي فطين ادري به

خالد : ههههههههه الله يسلمج

غلا : ههههههههههههههههههه خالد من صجك صدقت

خالد : شنو؟

غلا : من صجك عبالك اللي قلته يصير؟؟

خالد : توج تقولين يصير

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : تتطنزين علي

غلا لمته وهي سكرانه ظحك

خالد : غلوي لاتقهريني جذي

غلا : ههههههههه ، انشالله

خالد : عمري صج اذا تعبانه خلاص مب لازم تسع شهور كلها اصلآ انتي شهر ونص كفايه

غلا : هههههههههه ليش شهر ونص طايحه من عينك انا

خالد : افا ، افا والله افا ياام فيصل ، تطيحين من عيني وانتي عيني !!!!

غلا : اممممممم

خالد : هههههههه ..

بعد شوي . .

خالد : لو اتصل الحين لامي تلعن خيري صح !

غلا : صح

خالد : هههههههههه شسوي الحين ؟

غلا : لاتسوي شي باجر نروح لهم وقول لهم رديت تعبان ولما قمت الوقت متأخر لزياره ..

خالد :ياعيني ، ماتعرفين الليدي شبتقول ؟

غلا : شبتقول؟

خالد : بتقول زيارة امك مالها وقت متى ماتبي زور

غلا : براحتـك انا مالي شور عليك تبي تروح الحين روح حبيبي

خالد : حلفي !

غلا : والله

خالد : ههههه مالج شور ها

غلا : اممم عليك انت بس

خالد : اوكييييي يام فصول


.++ اليوم الثاني ++.

على العصر غلا وخالد طلعوا من البيت رايحين للبيت العود

وصلوا ونزلوا

فتح خالد الباب وكان محمد ولد خاله و اخته العنود ..

العنود كانت اصغر من خالد بثمان سنين

كانت بأيام الثنويه متولعه فيـه

بس قالت يمكن لاني كنت مراهقه وهو اول حلو اشوفه .. << تظنون صح!

المهم

سلموا وقعدوا

خالد قعد يتسألهم شلونكم شخباركم

وعنود قلبها يدق بقوووووووووووووو ..

التفت خالد على غلا

ولقاااها !!!!!!!!









 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-17, 12:05 PM   #117
عضــــــــو راكـــــــب طراد


الصورة الرمزية م ـغرورة
م ـغرورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 344
 تاريخ التسجيل :  09-02-16
 أخر زيارة : 11-12-25 (08:42 PM)
 المشاركات : 31,255 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



غلا و خالد ردو للشقه ..

دخلت غلا وهي تاكل فحلو مع الآيس كريم هي وخالد

شارينه قبل لايردون البيت ..

خالد قرب من غلا وهي ميته ظحك من سوالفه

خالد : احبــــــــج غلوي

غلا تدعس بحجله الحلووو

خالد ياكل وشرق

غلا : حلو ، حلوو ههههههههه شوي شوي على عمرك حبيبيييي

خالد : شسوي حلو بحلو مايصير ، اتعب اانا جذي ، يروح فيها قلبـي

غلا : خاااااااالد

خالد : عيوووون خالد انتي

غلا : احبك

خالد مسك قلبه : آخ ياقلبي، يمممممممه وينج تعالي شوفي ولدج شصار فيه

غلا : مالاحظت شي اليوم خالد ؟

خالد : شنو ياغلا خالد انتي ؟

غلا : امك تغيرت معاي واييد

خالد : انشالله دوم

غلا : لا جد والله

خالد : امممم انا مادري مابط جبدي غير حمود ودي اكفخه

غلا : هههههههه ،، لالا صج صج يعني احس مادري شلون ماقالت شي يزعل اليوم

خالد : ايه الله يديم المحبه

غلا هزت راسها لو شتقول خالد مايقدر يشوه صورة امه ويقول شي ...!

خلصوا السويت و غلا توها بتروح تقطه وخالد خذه من يدها وراح يقطه هوو

شالها وصعدوا للدار ...

فالدار غلا كانت قبل لايطلعون حاطه على سريرهم اغراض جداد لسعـد ..

خالد : من قدهممم عياااااااالي لهم من يدلعهممم

غلا تاخذ يد خالد وتحطها على بطنها ..

خالد تخرع : شنو هااي؟

غلا : هههههههههه تخرعت

كان البيبي ببطنها يتحرك ..

خالد : شنو هاي شصاير

غلا : هههههه عادي ولاشي يرافس هههه

خالد : صج حمار ولدي

غلا تدز خالد : لاتقول جي عن ولدي ، مكرم عن الحماااااااااار

خالد : تكفيييين مادري ولد منو الفيصل و آمنه ؟؟؟

غلا لفت عليه وهي تبتسم وعيونها تلمع

خالد : حيااااااتي

غلا لمت خالد وصاحت

خالد : لااااااا غلا ليييييييش ياعمري

غلا تمسح دموعها : ماعليك مايصير بعد يمر اليوم ومااصيح ههههه

خالد : افاا ، مرت خالد تصيح تراها كبيره ياغلا

غلا : انشالله ..

خالد : ظحكي سمااايل قولي جييييييييييييز حياتي

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه


خالد : شوفي شحلو الظحكه واللي حلووووه ياربي روحي انتي رفسي القمر وقعدي مكانه

غلا : هههههههههههههه

...

دخل خالد بدل ولبس بجامه بيج برمودا وتيشيرت عليها حصان بالكحلي ..

خالد : هذي جائزة الفروسيه

غلا ماتت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : تدرين اني كنت بنادي رمايه بس طلعت

غلا : صج

خالد : يعني اعرف اصوب ها ، تيك كير

غلا : لا والللله ليش شناوي عليه

خالد يمثل : اصيبج بساهمي

غلا : ايوى سهامك بعد

خالد : ههههههه عبالج سهام خالد بن سعووووود

غلا : ياعينــــــي

دخلت غلا بدلت وطلعت ..

فتحت ادرج يم الكمدينه وكانت فيها كميرة الفيديو الصغيره

شغلتها وصورت خالد

خالد ينخش عنها : غلااا شتصورين

غلا : اصووووووورك انت

خالد : مو من حلااتي

غلا : ههههههه من متى

خالد طلع لها من ورى الكرسي وغمازته مفجره خده : ممكن اهدي.؟؟؟

غلا : ههههه تفضل

خالد : اهدي لاهلي والاصدقاء واهلي بره قطر وداخل قطر وفالبيت والشغل والشارع وبيت جيرانا

و راعي الدكان و صاحب شيشة البترول والفراش بالشغل

غلا : ههههههه بس بس

خالد : لالا بهدي مرتي (برومنسيه) حبيبتي

غلا استحت وماردت عليـه ..

خالد : احم احم

قُمري يا قُمري
و ياشمس الذهب
سفري ورى عيونك
تـــعــــب
قلبي تــــعــب
آآآه تــــــعبـــــــ
وصبري تعـب
ومن الهدب لين الهدب
بحر ومراكب من لهب
امواج تبحر برضا
وامواج تلعب بي غضــب

تمت غلا تصوره وهو يتمشى ويشرح

قعد على السرير

وخذ دلاغ من المفروشين على السرير يلبسه

غلا تشيله من يده وهي تصوره : ههههههههههه شتسوي خااالد

خالد : قياسي صدقيني

غلا : ههههههههه خله حبيبي مو لك

خالد يطالعها وشال الكميرا من يدها ..

خالد : مرحباا

غلا : هههههههه مرحبتين

وهي لافه على جنب وتلعب فالاغراض

مستحيههه ماتحب حد يصورها بس ماتقدر تقول له

خدودها حمروووووووو

خالد : طالعي هنييي وقولي اهدائج

غلا : ههههه ماعندي اهداء ..

خالد : كلش كلش

غلا : كلش

خالد : شدعوى و لا نص

غلا : ولا ربع

قامت عنه وهي تظن انه سكر الكميره بس هو حاطها فحظنه وخاش الليت الاحمر

وهي شالت الملابس وحطتهم بالكبت

وتروح تم شعرها وترد ولا تدري المسكينه

غلا : شفيك تطالعني جذي

خالد : سلامتج

غلا : هههههه

قعدت على الكرسي وحطت ريلها على الكرسي الصغير

خالد يشيل يده عن الليت

غلا شهقت ولفت : خااااااااااالد بس عااد

خالد : مااااااااااااااااااابي


اليوم الثاني اتصلت غلا على خالد وردت السكرتيره ..

خالد هزأها هالمره ولما رد لقى زفه محترمه من غـلا ..

زعلت ولا رضت تكلمه وتمت بدارها طول اليوم وهو بره .. خخخ

.. بعد أسبوووعين ..

كان يوم الخميس غلا كانت بالصاله تنتظر خالد عشان يطلعون لبيت هله ..

خالد دخل : هلا هلا ، السلام عليهم

غلا كانت تطالع التلفزيون بس رافعه ريلها على الكرسي على جنب

غلا : ههههه أهلين حبيبي

خالد راح عندها وباس خدها بقوووو : اف ولهان عليج

غلا : وانا اكثر ، بس يلا لانتأخر عليهم

خالد : من هالعييين قبل هالعيين قبل هالعييييين وهالعين

غلا : اربع ماشالله

خالد : افا عليييج مافطنتي بريلج

غلا : ههههههههههههههه

خالد : الاخت بتطلع مفرعه!!

غلا : هههههه ياخالد انتظر علي بس بلبس عباتي وبرد

خالد : يلا عمري ..

راحت غلا و خالد فاتح باب الصاله وينتظرها على الدرايه بره ...

طلعت غلا من البيت وسكرت الباب وراها

خالد ماسكها وهي تنزل وهو نفس كل مره يحن عليها

نزلات ونزلات انتي ماتقدرين عليها ومادري شنو

غلا : بس بس خالد كل مره هالكلام الله يخليك عاد

خالد : شنو ماتكلم يعني اسكت

غلا : وااااااااي لا خلاص تكلم

خالد : شفييييييييج

غلا صرحت : ببببببببببببببببببببببس

خالد كان حنان من الدرجه الاولى بس ماكان يحس بعمره

وغلا تتنرفز من الحنه ..

ركبوا السياره وغلا صاخه

وصلوا للبيت العود

وهالمره كلهم كلهممم متجمعيييييين

خواله ونسوانهم خالاته ورجاجيلهم عيالهم وعيال عيالهم ..

سلموا عليهم وغلا داخت تعبت آخر شي وقفت لان اللي بقو بنات اصغر منها

جو سلموا وراحو عنها

غلا قعدت وهي تعدل شيلتها ..

بوعمر : شلونج يابنيتي ؟؟

غلا : الله يسلمك عمي ،، شخباركم انتوا؟؟

بوعمر : حمدلله

وتموا على هالسوالف شلونكم شخباركم شمسوين ..

دخلت غاده من الجهه الثانيه مانتبهوا لها

غلا ماوعت الا وحده تسلم عليها تخرعت

غلا : ههههه غاااده خرعتيني الله يهداج

خالد : افا شربوا مرتي ماي لايصير بولدي شي

غلا ماااااااااااااااااااااااااتت هنييييييييي افتشلت صج صارررت صفر بالكرسي خخخخ << اهم شي التعبير

كانو كلهم متجمعين

بناتهم وشبابهم ورجالهم فششششششششله

لطيفه : يمه بسك لاتستخف

خالد : يحقلي استخف يممممممممه

لطيفه عوت بوزها وصدت

غلا ( قلت لك مب عوايدها .. )

العنود تعرفت على غلا اكثر وتمت تسولف معاها ..

بعدها جات نوف الصغيره وقعدت بحظن غلا

الشباب طلعوا من البيت اللي راح مع ربعه واللي طلعوا مع بعض

والرجال راحو المجلس

خالد يصاصرها قبل لايطلع : ان تحركتي ولا حرتي مني ولا مني ياويلج مني

غلا : ههههههههههه انشالله حبيبي

خالد يحب راسها : مع السلااااااااامه جميعآ

وطلعوو وهم يظحكون عليه

غاده : يحلييييييله خالد والله ، الله يهنيكم انشالله

لطيفه : آيه على وليدي والله ماكان جذي

غلا تجرأت وردت : ليش شفيه تشوفينه يشكي من شي؟؟

لطيفه : لا ترادديني

غلا : ماراددتج خالتي ..

غاده : بس بس شفيكم ذكرو الله

سكتت غلا ونزلت نوف من حظنها وراحت الدار قطت عباتها وقعدت

طول الوقت وهي ساكته ولاتتكلم الصيحه فبلعومها


رجعوا الرجال وخذوا حريمهم ووتوكلو

خالد من ركب مع غلا السياره

حس الجو مكهرب ماسألها وقال بنطر لين نرد البيت

اكيد هي بتقولي شفيها

نطرها نطرها ماقالت

بدل بينام

ماقالت

وخايف يسأل متنرفزززززززه

قام ثاني يوم وغلا على طاوله عندد البلكونه تشرب الـTea

خالد فتح عين وهو منسدح يطالعها

حلووووووووووووه

لابسه قميص نوم ابيض والشمس اشعتها منمده لداخل الغرفه

لفت على السرير وشافته صاحي

ابتسمت له ابتسامه نستتتتتتتتتتته الدنياااااااا بكبرها : صباااح الخير حبيبيييي

خالد : لالااا شناويه علي من الصبح

غلا : يلا حبيبي قوم تريق انا انتظرك

خالد دخل وغسل وتعطر وطلع لها

قعد على الكرسي وتريقوا بالدار ..

خالد وهو يشرب البلاااك كوووفي

خالد : غلاا شفيج امس ؟؟

غلا : شفيني

خالد : رديتي زعلانه وانا بسألج وانتي متنرزفه

غلا : لا حبيبي عادي ماكان فيني شي

خالد : غلااا ،، حيااتي ،، مب علي انا

غلا : صدقني لو فيني بقولك

خالد : بعد عمري انتيييي ...

وقام يتسبح عشان صلاة الجمعه

وغلا تدخن ثوبه ..

طلع خالد وهو محلق وفررررررررش شحلاته

كشخ خالد بثوبه ولبس الغتره وغلا حطت المدخن على الطاوله ومسكت خصرها كانه شي يعورها

خالد مسكها : شفيج غلا

غلا : لالا ولاشي عادي

خالد : شنو عادي غلا شيعوررج قولي لي

غلا : والله عادي حبيبي عوار عادي لان مابقى شي على الولاده

خالد : ياربي شخذنا من هالعيااااااال احنااا ، شيوديني الصلاه الحين انا

غلا : حبيبي لاتشغل بااالك والله مافيني شي روح انت

خالد : شيطمني علييج ماخليج بروحج اتصل لغاده تجيينا

غلا : لالالا شدعوىخالد

خالد ماسمع لها كلمه وغاده بالعكس رحبت بالفكره واستانست ..

وصلها ريلها وراح الصلاه مع خالد ..

غاده : يحليلج ياغلا والله يخاف عليج خلوود

غلا : ههههه سكتي هذا ولاشي

غاده : يحلييله والله تولع فييج

غلا ظحكت لها و دخلوا للصاله الثانيه ...

على غدا الجمعه كلهم تجمعوا فالبيت العوود ..

بعد الغدا غلا و غاده كانوا قاعدين بقعده بعيده عنهم ..


غاده: من متى تعرفين العنود غلا ؟

غلا: تونا والله انا ماكنت اعرفكم من قبل ، ماشفتكم الا ايام الملجه سلمتوا بس

والعرس بالغرفه كنتوا وماذكركم ..


غاده : اي صح هههه

ابتسمت غاده وخالد نادى غلا وردو بيتهم

غلا : ليش حبيبي ؟؟؟

خالد : راسي يعورررررررني غلا بينفجر

غلا : بسم الله عليك حبيبي شفيك

خالد : مادري والله لاني هاد الزقاير من يومين وماقدر

غلا : صـــــــــج ؟؟؟ احلف خالد

خالد : والله العظييم ماتشوفيني طايح طيحه بالاكل

غلا : يابعد عمررررررررري

خالد : يلا تكفين خنرد

غلا : ثااااااااانيه البس عباتي وارد

بسرعه غلا لبست عباتها وودعتهم من بعييد ومشت لخالد

لطيفه : مطيووووره

غاده : شدعوى خالتي هاي مب كلمه تنقال الله يخلييج

لطيفه : بتعلميني الكلام انتي بعد

تغريد : شفيج يالطيفه ماقالت شي البنت ، شفيج علينا اليوم

لطيفه : انا اروح ارتاح احسن لـي ..

راحت عنهم وحطت راسها ولا جنها مسويه اي شي ...


خالد رد البيت وخذ بندول وناام

راسه شكبرررررررره بيموووت ..



.++ بعــــــد مررور الأشهـــر ++.

غلا وخالد كانو يترقبون موعد ولادة غلا ..

وعمـر كان بآخر ايام الدراسه وفالامتحانات

لاهيين هو وربعه ولا يدرون عن حــد ...

غلا كانت مستعده لكل شي لكن الخوف اللي فيها ذابحها ..

خايفه واييييييييييد ..

وخالد مستاانس اخيرآ اخيرآ ...

كان موعد ولادتها يوم الأثنيـن ..


خالد وامه وتغريد كانو بالانتظـار

خالد مب قادر يقعد على الكرسي

يروح ويرد يمشي وهو خاااااايف

يده بحلجه ياكل اظافره

يفكررررر ميت

الدكاتره رايجين جايين

يشوف اكثر من دكتور دخلوا

الممرضات وحااله

تخرع زيااده

خالد : عمتي تكفين دخلي شوفي شصاير

تغريد : ماعليك حبيبي انت اقعد بس مافي شي صدقني

خالد : افففففففففففففففففففففف اعوووووووووووووذ بالله









 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-17, 12:05 PM   #118
عضــــــــو راكـــــــب طراد


الصورة الرمزية م ـغرورة
م ـغرورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 344
 تاريخ التسجيل :  09-02-16
 أخر زيارة : 11-12-25 (08:42 PM)
 المشاركات : 31,255 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



تمر الساعـــــات

و خالد خاااااااايف

مب قادر يقعـد

خالد : خلاص انا بدخل مايصير جذذذذذذذذذذذذذي صار لهم اربع ساااعات

تغريد ولطيفه ماقالو شي

توه بيتحرك طلعت لهم النررررررس ....

النرس : مبروووووووووووووك ياااحبايبي تستاهلووو سلامت الجمييييييل

خالد : شصاررررررر ليش هالكثر شفيهااااااااا مرتي؟؟؟؟

النرس تخرعت : مافيهاش حاجه أصل عودها لسا ماأواااشي و تعبوها النونوز حبتيين

خالد : بدخل يصييير

النرس : مش دلوئتي انتزر كمان شوييييييه

خالد : يوووووووووووووووووووووه بشوفها اناااااااااااااااااا

النرس :ماتزعئشي الله

خالد : الله عليييييج

تغريد والنرس ظحكوا عليه

تغريد : مبروك يابوفيصل الف مبروووك

خالد الفرحه مب شايلته : الله يبارك فييييييج عمتي الله يبارك فييج

لطيفه : مبروك يتربى فعزك

خالد يحب راس امه : على رااااسي انتي يايمه

قعدوا ربع ساعه ودخل خالد لغلا على طوووووووول راح لها

مسك يدها وحب راساها : حمدلله على سلااااااااااااامتج حياااااااااتي خرعتيني علييج شسويتي فيني

غلا كانت تعباانه حييييييييييييل


خالد تفاجىء بردها مادرى انها تحت تأثير المخدر : تعبااااانه خالد بناام

خالد فتح عينه : هاه!!

النرس : اتفدل انت دلوئتي احنا اديناها ابره عشان ترتاح

خالد : لاااااا والله حلفي بس وانا اتم مع منووووووو حضرتج؟؟

النرس عصبت على كلامه : انت فيك ايه من الصبح عمال تزعـئ هي نامت وخلاص الله

خالد : اعوذ بالله يامره مرتي وابي اقعد وياها

قعد خالد ساعه ينتظر وماقتنع الا لما كلمه الدكتور

وخلاه يروح ويرد لها المغرب ..

راح و شرى باقة ورد كبييييييييييييييييييييييييييييييره احمررره ارضيه

وحط فيها هديه لغلا بياخذها لما بيمرها المغرب ..




عمر فالصوب الثاني

كان لاهي عن الدنيا وكل شي حتى غلا

حط حيله كله فالدارسه

خصصوا له واحد يحفظه لانه مايقدر يكتب ولايشوف

وكان يحفظ بسررررررعه

غير عن قبل ..


دخل عمر وجاسم قاعتهم وتفاجؤوا ان ريما قعدت حذا عمر ..

جاسم ماقال ولاشي لعمر ..

جاسم يعلي صوته عشان تسمعه ريما : بعد شوي بيطلعونك حبيبي

عمر : اوووكي بس انا بنطرك ها مب طالع لين تجيني

جاسم : اكييد حبيبي اكيد

جات وحده وخذت عمر يمتحنونه فقاعه بروحه ..

خلصوا امتحانهم وطلع جاسم ياخذ عمر

قعدوا فالكفتيريا وقعدوا ياكلون ويسلفون

عمر : اففففف شنو مشتاق لقطر متى تخلص هالايام وارد

جاسم : مب مكمل بعد

عمر : لا خلاص مابي اكمل

جاسم : تصدق حتى انا خلاص وايد علينا سنه ههههههههه

عمر : ليش جسوم انت كمل والله مب نافعك غير شهادتك انا شيبون فيني ؟؟

جاسم : لاتقول جذي عمور انت مافيك شي

عمر : اي صح

جاسم : انا خلصت

عمر : وانا بعد

جاسم : مشينا عيل

مشوا ماوعوا الا ريما موقفتهم ..

ريما : عمر ممكن شوي؟؟

عمر : من هاي؟؟

ريما افتشلت

جاسم : هذي ريما

عمر : نعم؟؟؟

جاسم وخر عنهم وتمت ريما تكلم عمر وهو شكله مب مهتم ..

خلصوو وراح له جاسم

ريما افتشششششششلت

وجههههها احممممممممر

جاسم : شتبي منك ؟؟؟

عمر : .............................









 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-17, 12:06 PM   #119
عضــــــــو راكـــــــب طراد


الصورة الرمزية م ـغرورة
م ـغرورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 344
 تاريخ التسجيل :  09-02-16
 أخر زيارة : 11-12-25 (08:42 PM)
 المشاركات : 31,255 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



جاسم : شتبي منك ؟؟

عمر : حثلتها البنييييييييه ، تقولي شرايك نصير Friends ؟

جاسم : ايواااا طبعآ قلت لااا

عمر : اكيد

جاسم : والله من قدك انا من اول الكورس ابي اظبط هاللي معاها مب قادر

عمر : استغفر الله امش خلصني

جاسم : مافيها شي عمير صيرو ربع

عمر عصب : خلصصصصصصصصصصصني

جاسم : زين زين لاتصرررررخ

.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.+ +.

نروح شوي لخالــــــد ،، اللي ماغمض له جفن من رجع البيت

كان جاهز وخالص قبل المغرب

أذن وسيييده راح يصيلي طلع من المسجد وبسرعه مر على أمه

لانها تبي تروح معاه ..

مر ياخذ الهديه اللي خلصت وبعدها يمر امه ..

خذها حاسب وطلع ..

راح لامه ووصل البيت العود دخل عليها الدار وهو مستعجـــــــــل

خالد : يلا يمه ، خلصي ، يايمه بنتأخر ، خلصي الله يخلييج

لطيفه تمسك راسها : بس بس بس اسككككككككككككككت بخلص

خالد : يمه متى ياييييمه شوفي الساعه كممممم مايمدددددددي

لطيفه : اسكت ياخلود اسكت بخلص لاتحن علييييييي

خالد : يممممممممممممممه

لطيفه سكتت عنه وكملت لبسها وهو يحن عليها وهي ولا جنها تسمعه

خلصت لطيفه وركبوا السياره وخالد يسووووق بجنووووووون

لطيفه : خلوووووووووووووود شوي شوي لاتروحنااا

خالد : لالالا ماعليج يمه كل شي تمااااااام

لطيفه : حسبي الله علييك ماصارو عيال بنروح فيها ياصبي

خالد : دووونت ورررررري

وصلواا وخالد ركض من السياره ونسى الهديه وامه تنطره عند الباب

ورد خذها وعطاها البوي وعطاه رقم السويت ..

ويروح مع امه

خالد : يمه بسرعه امشي تكفييييييييييين

لطيفه : لا إله الا الله محمد رسول الله

ركب خالد اللفت وماخلى زر ماظغط عليه

لطيفه : بك بك ينيييييييت شفيك انت ليش هالكثر

خالد : يمكن تكون فهالطابق ولا شي

لطيفه : لا والله انك استخفيت ياخلود

وصلوا للطابق والبوي كان سابقهم

خالد : شفتي شفتي كله منج يايمه وصل قبلنا واحنا لا شفتي ارتحتي

لطيفه دزته : امش امششششششششششش

خالد دخل على غلا وتصنم ..

استحـــــــــى

لطيفه : الله واكبررررررررر امش امش

خالد يصاصرها : خلينا بروحنااااا

لطيفه : انجب وين اروح

خالد : انزين انزين

لطيفه سلمت قبله وركض خالد

مسك يدها وحب راسها

وتم يطالعها

ويطااااااااالع

يطااااالع

غلا "" خلااااص شيل عينك ، شفيييييه؟؟؟ ""

خالد : حمدلله على سلااامتج غلااي

غلا بصوت واطي ويدها ترجف بيده : الله يسلمك

خالد : تدرين انج احلى منهم ؟؟

غلا ابتسمت وهي تطالع تحت : انت شفتهم ؟؟

خالد : بدون لا اشوفهم ادري ان مرتي احلاهم

غلا : .......................

لطيفه : ها غلا شنويتوا تسمونهم ؟؟

غلا و خالد : الفيصل و سعد

لطيفه : وسعود ماتبون تسمون ؟؟

خالد : اللي بعدهم انشالله

غلا فتحت عينها "بعددددددددد!! "

لطيفه : انزين انا بروح احاجي عمتك وبرجع

غلا : اوكي وعمـ .....

لطيفه : وشو ؟

غلا تذكرت : لالا ولاشي

طلعت لطيفه وخالد نشب بغلا ..

يطاااااااااالعها يمكن تم دقيقتين يطالعها ومايتكلم ..

غلا : شفيك خالد ؟؟

خالد يتنهد : ولهااان عليييييييييييييج

غلا : وانا بعــد

خالد : شلووووونج غلا؟؟؟ تعبتي؟؟؟

غلا : حمدلله ، انا قوووووويه ،، ههههههههههههه ((عيونها تلمع))

خالد يمسك يدها : لاتخشين علي اعرفج انا

غلا ماقدرت تمسك نفسها وصاحت : ابـــي عمــــــــــــــــــــــي

خالد قام من على الكرسي وقعد على طرف السرير وغلا لامته

خالد : ياحياااتي طولي بااالج ، انتي اكبر من جذي

غلا : ماشفته من زمان ياخااااااالد ماشفته ، شلون يروح و مايقوليي لييييييييييش

خالد : وانا وين رحت ماكفي انا؟؟

غلا تلمه اقوى وتصيح : انت لاتخلينيييييييي ا،،،،، لله يخليييييييييييييييييك مابي اتم بروحي

خالد : لا حيااااتي ماخلييييج ، بس لاتصيييحين تكفين عشااني

غلا تصيح وتمسح دموعها

خالد : خلاااااص لاتصيحيييين غلاااااااااااا

غلا : انشالله ..

خالد يحب يدها : قولي لي عيالي وينهم ؟؟

غلا : ماجابوهم لي الا اول ماربيت والحين ماشفتهم ..

خالد : ولا انا ماعرف عيالي ، انا ابوو غير صالح

غلا : لااااا لاتقول جذي

خالد يبتسم : يعني ماترضيين علييييييييي

غلا : Yes

خالد : يويلي اناااا هههههههههههههههه بروح اجيبهم اناااا وينهم ذيلا

غلا : لا خلك النرس مساعه قالت بيجيوبنهم ع الثمان

خالد : اممممم اذا جذي اوكي ، نطالع امهم ، شكثر ولهانين عليهاااا

غلا : خاااااااااااااالد

خالد : غلاااااااه انتي

غلا توها بتتكلم ودخلت امه مع عمتها ..

غلا ابتسمت : هلااااااااااااااااا ..

وطاح التبوس والتلمم ..

تغريد : مبروووووك تستاهل سلامتها يابوفيصل ..

خالد : الله يسلمج

تغريد : يتربون بعز ابوهم ياغلا

غلا : ماتقصرين عمتـي ..

قعدوا و دخلت النرس بعدها وفز خالد على حييله

ومن وراها كانت غاده وابوها وخواتها ..

قعدوا و شوي و الغرفه انترست ورد وهدايا ..

خالد حاط اليهال بسرايرهم ويلاعبهم ولا يدري عن حد

تموا عماته وخالاته والكل سوالف و ظحك

وغلا تسايرهم لين الحين تحس نفسها تعبانه ماشبعت نووم ..

على الساعه 9 ، 9 ونص الغرفه فضــت

ماتم فيها غير خالـد و غـلا و عياالهم ..

غلا كان بحظنها فيصل

خالد : بس عاد غلوي شيليييه

غلا : هههههههه ليش

خالد ماسك طرف لحافها ويشوفها : اغار يعنيييي

غلا : هههههههه خااالد

خالد شاله وحطه بسريره ..

وقعد مجابل غلا ..

خالد : انشالله مطوله المدام فالمستشفى ؟؟

غلا تفكر وطالع شكلها روووووووووعه

عيونها تلممممع وتطالع السقف وهي تفكر : امممممممممممممممممم

تحط عيونها بعيونه : مو وايد يمكن عقب باجر اطلع ..

خالد يكفخ راسه : بل واااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

غلا تنزل يده : لا تعيدها ، ومو وايد ..

خالد : كله زافتني الله يسامحج

غلا تظحك : هههه انااا

خالد : لا ام فصول هههههههاي

غلا : ههههههه

خالد : ايييه علييييييييج ههههههههههههههههههههه

.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.


ريما كانت بدارها وتبي تنتقم من عمررررررر

مب عارفه شلون

( انااا يفشلني ،، انااا؟ من هو عشان يقولي هالكلاااام ؟

ليش شفيني اناااأ؟ صج انه سخييف اسخف انسااان انا اورييييييييييك )

اتصلت على غاليه رفيجتها

وقعدت تتفق معاها على خطـه ..

غاليه : صار افا علييج من هالعين قبل هالعين

ريما : عمررررررري والله انتي ، خلاص خليها لآخر يوم عشان تحترق قلوبهم

غاليه : بس جذي ، ماطلبتي عيل عمور يردج ، يخسي

ريما : ماعليج حبيبتي ،، يلا تيك كير

غاليه : سيااا ..


عمر كان بداره ياكل تفاح مقصصه جاسم له بصحن <<<< يجننننننن ههههههههه

جاسم كان منسدح يدرس و ريل رافعها على الكرسي

عمر : بقى لنا اسبوعين بعد وكم يوم

جاسم : يعني اسبوعين ونص هيهيهيهييي

عمر :ياكرررررهي لاملقت

جاسم : اي والله سخيييييييف

عمر : ههههههه زين تدرري

جاسم : تدررررررررري ! تدرين وادري بنفترق تدرين قليبي بيحترق

عمر يقلده : بسم الله على قليبك

جاسم : هههههه يسلمك

عمر : ادرس ادرس الدراسه زينه لك حبيبي

جاسم : افا عليييييييك ..

جاسم قعد يكمل دراسته

وعمر الافكار فباله مالها أي تفسير

ليش تسوي جذي اذا انا مابيها ولا احبها ولا مفكر اني احب

ليش تذل روحها جذي خلاص فهمي

وين الحيا ، راااح!! الله يهداها انشالله ..

بعد يومين ..

عمر و جاسم ردو من الجامعه ولقوا باقه كبيرررررررره عند شقة عمر ..

جاسم : منو مطرشها؟

عمر : شنو هي؟

جاسم : ورد مطرشين

عمر : شدراني دخله ..

دخلوه وقرو الكرت ..

جاسم : عمور هذا واحد كاتب اسمه "منصور" وقال انه انطرك من الصبح ومالقاك

عمر : يحليييييييييييييييييله ، الله يذكره بالخيييييييير

جاسم : من وين تعرفه

عمر عد عليه السالفه ...

.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.

غلا طلعت من المستشفى وردت بيتها ..

ماتبي تقعد فالبيت العود ..

لان تدري حالتها النفسيه بتتدمررررر اكثر

دخلت البيت وخالد مزين البيت كللللللله بشكل عجييييييييييب

البيت كله وررد عناابي

كان طالع شي يعجزززز عن التعبير

الورد ناثرينه على الارض وورد على الطاولات الكراسي

وخيوط من السقف فيها ورد ..

و الدار اللي كان قاعد فيها عمر عدلوها عشان غلا تقعد فيها ..

وسووها كلها اثاث ابيض وعنابي

والورد على االارض والسرير والطاوله وكل مكان

البيت ريحته ورد ،، ترد الرووووووح ..

غلا : رووووووووووووووعه خالد (تحط سعد على السرير) صج صج تسلممممممم يدك

خالد : افا علييييييييج كم غلا عندي انا؟؟؟

غلا : حياااااااتي انت والله ،، الله يخلييييييك لي

خالد : ويخلييييج لي انتي وهالسنافر

غلا ماتت ظحك : ههههههههههههههههه عيالي سناااااااافر

خالد : بدينا بالتفرقه ، عيالي بعد

غلا : هههههه ماقلنا شي بس مب سنافر

خالد ينرفزها وهي شايلتهم يمسكم وتطق يده

خالد : امبلا سنافر ، خشومهم نفسهم ،

غلا : خاللللللللللللللللد عاااد

خالد يقلدها : خالد عاد

غلا : خالـــد

خالد : روح خالد

غلا : خلك جذي على طول لا اطلعك بره الغرفه

خالد : اي اي طلعيني

غلا : هههههههههههه

غلا شافتهم نزلو اسرة اليهال تحت حطتهم ووطت على التكييف

بدلت ملابسها ولبست فستان قصير للبيت خفيــــــف

وردي ومحدد بالاسود ..

لمت نص شعرها على خفييف ..

طلعت لخالد لقته صاعد الدار ونزل مبدل

لبس جلابية بيت سودا

غلا قعدت على السوفا وهي مجتفه يدها ..

خالد : ههههههه (يقعد حذاها) ، شفيج عمري بتسمعين القصيده؟

غلا تظربه : هههههههههههههههههههه لا والله

خالد : ههههههههههههه فديتج والله هههههههههههه زعوله صايره

غلا : لا والله

خالد : اييه شيرت المدام

غلا : خاااااااااااالد

خالد يطالعها بنظرات مارد عليها ..

غلا سكتت

بعد شوي ......

غلا : خالـد ،، شرايك ارد اكمل رداستي ؟؟

خالد : والعيال؟

غلا : شفيهم ؟؟

خالد : من يتم معاهم ؟

غلا : اخذ محاضراتي بالليل ، او اخذهم الصبح والعيال عند امك

خالد : براحتـج ، بتقدرين .؟ دراسه ! يهال! وبيت ؟؟

غلا : الله اعلم باجر شيصير وانا ماعندي الا ثنويه

خالد : اللي تبينه ..

غلا : والله مادري انا بشوف مب اكيد ، انا الحين بلهى معاهم بس قلت شهاده احسن من ولاشي ... !

خالد : عمري انتي موناقصج شي شتبين بالشغل

غلا : مابي اشتغل بس شهاده ، انا ماظمن باجر شيصير ؟؟

خالد سكت : براحتج حبيبتي ..

سعد الصغيير كان يصيح وغلا انتبهت و انقزت ..

شالته وقعدت تهزه وهي شايلته ..

تمسح على راسها وتتبسم لين سكت ورد ناام ..

.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.++.+ +.++.++.++.++.

عمر كان قاعد بالكافيه مع ربعه كلهم ..

يسولفون و يظحكون وصوتهم حاشر المكااااان ..

قعدوا ربعهم يسولفون ويهذرون وعمر راسه صدع

يصاصر جاسم : جسوم برد الشقه

جاسم : وانا بعد زين قلتها

عمر : احسنننننن

جاسم : يلا شباب احنا نستأذن

محمد : وييييين ؟ وين تو العررررررررب

جاسم : لا ماعليه تعبانين شوي ، نشوفكم على خير

الشباب : الله ويااااااااااااااكم

طلعوا وتمشوا شوي فالمجمع شروا لهم هدايا واشيا لهم وطلعوا ..

خذوا تاكسي ..

فالطريج ..

عمر : تصدق جسوم !!

جاسم : شنو حبيبي؟؟؟

عمر : احس اني مغمض وبعد شوي بفتح لين الحين ماتعودت على الوضع

جاسم سكت ماعرف شيقول ..

عمر : يلا تعبت ماوصلنا

جاسم : قررررررررربنا ..

وصلوواا ونزل جاسم حاسب التاكسي

وفتح الباب نزل عمر ..

مشوا وجاسم رفع عينه

جاسم : اولـه ،،، عموووووور ..

عمر : شنو لاتخرعني

جاسم : ريما و غاليه ينطرووونا عند الباب

عمر : ولييييييين هذي ناويه على خرابها

جاسم : لا شكلهم مادري ، مايوحي انهم يعورون القلب

عمر : ليييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟









 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-17, 12:07 PM   #120
عضــــــــو راكـــــــب طراد


الصورة الرمزية م ـغرورة
م ـغرورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 344
 تاريخ التسجيل :  09-02-16
 أخر زيارة : 11-12-25 (08:42 PM)
 المشاركات : 31,255 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



جاسم مشى وهو ماسك عمر ولا جنه في 2 على يمينه ..

مشى بس ماقدر مايشوف غاليـه

طالعها وشافها تبتسم له .. !!

استغرب ؟!؟!؟!

اووووووووول مررررررررره!!!!!!!!!!!

جاسم مشى بسرعه

عمر : اففف شفيك شوي شوي علييييي يالجلب

جاسم : خلصني ادخل ..

دخلوا اللفت وسكروه ..

عمر : شفيك انت ؟؟

جاسم : غاليه غااااااااليه ،، تظحك لييييييي اناا تبتسم

عمر : اكيد تظحك عليك

جاسم : لا والله عمور تتبسم لي ماشفتها انت

عمر نزل راسه : ادري ماشفتها من وين بشوفها بالله !!

جاسم : عمووووور والله مب قصدي عاد خلني مستانس ..

انفتح اللفت : يلا حبيبي وصلنا

وصلوا ودخلوا الشقه ..

قعدوا وجاسم جاب له كولا فتحها ويشربها ويفكر ..

جاسم : عمور احسهم ناوين على شي !!

عمر : شي مثل شنو

جاسم : شدراني ، احس فمخهم شي ولا هالريمااا من عيووووووونها مبين

عمر : هاهاااي ماتقدر حبيبـي شبتسوي يعني؟؟

جاسم : ماااااادري خلها للأيام ..

عمر : فاضي ، فكر بشي ثاني ابرك لك ..

ودخل عمر يناام

وجاسم يفكر لين خذه النوم وغفى على الكرسـي ..

.++ اليوم الثاني ++.

جاسم سمع صوت عمر قايم ..

(( جاسم من بعد اللي صار لعمـر نقل سكنه لعنده عشان مايتم بروحه ))

المهم ..

انزعج جاسم من الصوت وقطع عليه نومته

وقام وهو متنرفزز

جاسم : عمووووووور

عمر : هاااااااه

جاسم شوي وبيصيح : افففففففففففف يوعااااااان ابي اتريق

عمر : يالله صباح خيييير توك قايم

جاسم : اوهوووووووو والقايم شيسوي ماياااااااااااااكل ؟؟؟؟؟

عمر متبلد الاحساس : امم خلاص عيل تسبح وبعدها نروح نريقك ..

جاسم : افففففففففففففففففف صج ماتحس

قعد عمر على الكرسي وجاسم راح فتح الثلاجه وطلع له اشيا ياكلها ..

قعد ياكل وهو واقف ..

يطالع عمر ويسررررررررح فيـه ..

جاسم ( يالله من كان يتوقع عمير بيصير فيه جذي؟؟ )

عمر : خلصناااااا جسوم

جاسم : انزيييين

دخل جاسم بدل وطلع عشان ينزلون ..


فـدار ريمـا ..

ريما كانت قاعده تلبس و غاليه تكمل مكياجها ..

ريما : سمعي غاليوه مثل ماوصيتج خليه يموووووووت فيـج لا يرفض لج طلب

غاليه وهي تحط المسكرا : انتي صبري انا ماكلمته لين الحيين خليني شوي شوي عليه

ريما : شوي شوي ولا وايد وايد مالي خص ابي قلبه يحترق مثل ماحرق لي قلبي ..

غاليه : افااا علييييييج بنت عمج عند ويهـج ..

ضربوا كف بكف : ههههههههههههههههههههههههههه

ريما طلت من العين السحريه وشهقت : غلووووووووووووي خلصصصصصصصصصصي كاهم طلعوا

ريما قطت المسكرا من يدها وبسرعه لفت شيلتها وخذت شنطتها وطلعت ..

طلعت ريما قبلها وهي وقفت اونها تسكر الباب ..

ريما : هااي شباب

جاسم : وعليكم السلاام ..

ريما : شلونكم ؟

جاسم : حمدلله طيبين

جات غاليه وهي تمشي بشوووووي شوي .

كانت كاااشخه لابسه بنطلون ابيض وعليه قميص شكل البنجابي لونه فوووشي و ريحة العطر تهف من اول الممر ..

جاسم شم الريحه ورفع عينه ،،، ابتسم ابتسامه عرررررررررررريضه يوم شافها ..

ريما وهي تبتسم بنعمومه : صبااح الخير

جاسم : هلاا والله ، صبااح النوووووور

عمر يدوس على ريله ..

عمر : ممكن نمشي ؟؟

غاليه : يصير نروح الجامعه وياكم ؟؟ اليوم ماعندنا حد يوصلنا

جاسم (هااه نوصلكم؟؟ )

عمر : شلون نوصلكم ؟؟

غاليه : نمشي لين الجامعه احنا نعرف طريق قريب لها

جاسم : اييييي اوكيييييي

عمر : جسوم اثقل

جاسم يصاصره : تكفى بددددددددي عييييييييييييييييييش

عمر : الله ياااااااااااااااااخذك

قعدوا يتمشون وعمر ماسك فجاسم وحذا جاسم غاليه

وريما خخخخخخخخ مقطوووطه وراا لووول ..

غاليه كانت شايلها كتبها فيدها وجاسم رقبته انكسرت طول الوقت يطالعها ..

حلوووووووووه

جاسم : هذيج اختج؟؟

غاليه بدلع : لاا بنت عمـي .

جاسم : اهااا

غاليه : ليش احلى منيي !

جاسم ظحك عليها : اههههههههه لا شدخل (انتبه على نفسه ،، شفيني لازم اخلي كلامي رومنسي)

لااا من قال ،، انتي احلى


غاليه تتصنع الخجل و تنزل عينها بالارض ..

وطول الوقت ساكتين ويطالعون بعض ..

وريما وراهم و لا حد يدري عنهاااااااا ...

وصلوا للجامعه

عمر قال حق جاسم يوديه القاعه عشان يراجع مع مدرسته ..

و هو باقي عن امتحانه نص ساعه

ولا اهتم لاي شي لا يدرس ولا شي ..

قاعد هو و غاليه على طاوله فالكافتييريا

يسولفون لبعض انفسهم وحياتهم ..

غاليه : جاااسم

جاسم : هلا ابووووي

غاليه : بدى الامتحان لازم ندخل

جاسم : ليييييِش؟؟ شوي بعد

غاليه : مايصير جاسم لازم ندخل ولا بيرروح علينا الـExam

جاسم : زين

غاليه اونها بتراضيه : خلاص اعطيك رقمي؟؟؟

جاسم فتح عينه : شنو؟

غاليه : عشان تكلمني وكل يوم نطلع للجامعه مع بعض

جاسم : كيفج

غاليه ماجذبت خبر طلعت ورقه صغيره لونها احمممر عليها قلوب و معطره ..

كتب رقمها وطوت الورقه وحطتها فيده ومسكته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

جاسم مات فمكانه

مستغرب من جرأتها

ومستغرب شلون يحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟

دخل وقعد فاول كرسي قريب له ..

عمر كان يراجع وبدى امتحانه

كانت امتحاناته شفهيه ..

خلص وقالت له المدرسه بتطلعه بس استحى قال بينطر رفيجه لين يجيه .. ...




.++ فـ الدوحـــــــــــــــــــــــــه ++.


غلا كانت تلبس فيصل البجامه بعد ماسبحوه هي و خالد وعشان ينام ..

وخالد منسدح على ظهره على السرير وحاط سعد فووقه ..


خالد : غلااااااااااااااا

غلا وهي تلبس فصـــيل : ها حبيبي ؟؟

خالد : احببج

غلا تسدح فيصل بسريره ..

وتروح تقعد عند خالد : وااانا بعد

خالد : مستحيل في 2 يحبون بعض يكونون مثلي ، مستحيل حد يحب حبيبه كثري ، مستحييييييييييييل

غلا وقفت ومشت عنه كانت لابسه فستان لين الركبه تايجر وعليه ورود ورديه ..

عدلت شعرها بيدها تبي تقهر خالد

خالد يطالعها ويظحك لها بخبث : شعندهاااا ام فصيل

غلا : ماعندي الا احبك

خالد : آآآآآآآآآآخ ياقلبي (يعدل قعدته وهو شايل ولده) تسمع ياسّعوووووود ابوك بيموووت

غلا : لاتقوول جذي بسم الله علييييييك

خالد يحط ولده على السرير ويغني ..

ياليت من كبرك ياسَّــعود
ساهي من الشده والامحان
يادقة قلبي دقة العود
لي دقه اللي يعزف الحال


غلا : ياسلام ياسلام تغني عليه وانااا ؟

خالد : يلا اشتغلت الغييييييره

غلا : هههههههههههههههههههههههههه

خالد يرجع سعد عليه لانه بدى يصيييح ..

سكت شووي ..

خالد : غــلا ؟

غلا : هلا؟

خالد : معورني قلبي على عمير

غلا تقعد حذاه : ليش

خالد : مادري هاليومين وايد صرت افكر فيه

غلا تمسح على راس خالد : حبيبي احنا شنسوي هاي شي الله كاتبه لو نموت ماتغير

خالد : صح كلامج ..

غلا : انتوا ماعرفتوا من شنو؟؟

خالد انربط لسانه ماتوقعها ماتدري من شنو ،، وحتى لوبيقول عيب يقول : ها ،، لا

غلا : مايستاهل ولد عمي والله

خالد : اييه ، الله كريم ، شرايج غلا نروح له هالاسبوع

غلا : لا خالد ماقدر

خالد : لييش؟

غلا: فيصل وسعد وين اخليهم؟؟

خالد : الخدامات هني او عند امي نخليهم لين نرد ..

غلا : اسمح لي مابي الخدامات يربون عيالي

خالد : يااااااشيخه ، لماذا ؟

غلا : من صجي خالد اتكلم

خالد : انزين انزين ليش ماتبين؟

غلا : مابي ، عيالي انا مب عيالهم ، ليش يربونهم ؟ بربيهم بكيفي بطريقتي انا ... وانت


خالد ابتسم : صـج !

غلا ماتت منه ونزلت راسها : خاااااااااااااااالد

خالد : هههههههههههههه احببببببج والله احبج

غلا لفت تظحك له ولفت طلعت من الدار وردت ..

غلا : ناااااااااااام !!!!

خالد تخرع :أي ؟

غلا : اشووى ريحتني

خالد : اوف خرعتيني

غلا : ههههههههه ليش؟

خالد : تخرعييييني دايمآ يمممه وخري عنييييي

غلا تظربه : ويييي هههههههههههههههههه

يرن التليفون

رد خالد : أهلييين يمه ، أي حذاي ؟؟؟ شتبين فيها؟؟ مردي بعرف

يكلم غلا : عمررررري، حيااتي روووحي ، تلوفي تبيج

غلا : ههههههه ، عطني

خذت السماعه وقعدت على الكرسي ..

غلا : اهلييين خالتي ..

لطيفه: هلا جنتي

غلا استغربت اول مره تقول لها جنتي ..

لطيفه :شخبارج؟

غلا : حمدلله طيبه

لطيفه : ولدي وعياله ؟؟

غلا بكل برود :هههه عياالنا ، طيبييين الله يخليهم

لطيفه : لااا ، وليش ماجبتوهم

غلا : ههه يخاف عليهم ابوهم

لطيفه : عشتووووووووو

غلا : ههههههههههههههههه

لطيفه : باجر تعالو لان عمج مسوي عزيمه

غلا تذكرت عمها سعد وسكتت

لطيفه : وينج انتي؟

غلا : هلا كاني

خالد التفت عليها لان نبرة صوتها تغيرت

خالد يأشر لها : شنوو؟؟ شقالت؟

غلا تهز راسها على انه لا ..

غلا: بااجر؟ انشالله بنجي

خالد يجر السماعه : لاااااااااا باجر مب فاظين كلش يمه

غلا استغربت : ليش شعندنا

خالد يحط يده على حلج غلا غلا فتحت عيونها وهي ماسكه يده بتشيلها

خالد : انشالله مره ثانيه ، حاولي مره اخرى اميي ، مع السلامه

غلا : وووووه ، ذبحتني خالد شفيك

خالد : بس باجر ماكووووووو طلعه و عيالج طرشيهم بره ،، Delivery

غلا : ييييييه شتبي خالد

خالد : بس على كيفيييييي

غلا : يصير خير انشالله ، انا عمتي من قبل لا اربي تبيني اروح معاها السوووق

خالد : ياااااااربي سوق سوق سوق ، شهالسوق شلاقين فالسووووووق

غلا : هههههههه مالقينا شي عشان جذي ندور هههههههه

خالد : و متى بتردين ؟؟

غلا : لا تطمن بنروح وبنرد وانت لين الحين فالدوام ..

خالد : شوفي غلوي كلام يوصلج ويتعدااج باجر خميس ان شردتي ولا رحتي

يقلدها السوق مع عمتي وااي بيت ابوي بروح مشتاقه مادري شنو ،، هاااااااااا تحمممممممممممممملي

غلا : هههههههههههههه ليش شمعنى يعني

خالد : اخت غلا

غلا وهي فيها الظحكه : نعم اخوي خالد ؟؟

خالد : نفذي اللي ينقال بدون اسئله ممكن ؟

غلا : ههههههه (تدزه) بعد بدون اسئله هاا

خالد : والله العظيم هلكتيني من اليوم سؤؤال يجر سؤال بس بس اوش



لطيفه راحت لليده ..

تسولف معاها وبالمره قالت اكسبها بصفي..

لطيفه : شفتي يمه شفتي بنت ولدج ماسكه ولدي عني وعياله لانشوفهم ولا ندري عنهم

اليده : البنيه ماسوت شي يالطوف ماقصرو كل اسبوع عندنا لاتشببين الضووو

لطيفه : يما انا ماقلت شي اقول الصج

اليده نادت خدامتها توديها الحووووووش ..

لطيفه تكلم روحها : هاي اللي شاطره فيها روحي ياشيخه ..




عمر كان لين الحين ينتظر بالقاعه ..

الشيخ جاسم نسى كل شييييييييييييييييييييييييي

وراح هو وغاليه لكافيه ..

تموا فيه يمكن ساعتين ونص وعمر لين الحين بالجامعه ..



جاسم كان يسولف لها ..

غاليه تظحك له بدلع : هههههههههههههههههه ،، صج !

جاسم : والله العظييييييم انقلبنا من فوق

غاليه : يحليييييله عمر

جاسم كفخ جبيييييينه : اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووف عمر

غاليه: شفيك؟؟؟؟؟

جاسم قام من على الطاوله : عمر رفيجييي نسيييييييييييييييته

غاليه : خلاص اوكي انت روح له وانا برد مع ريما ..

جاسم : وينها ؟؟

غاليه : ماعليك انت روح

جاسم : يلا سلام ..

طلع عنها وهو يمشي بسسرررررررررررررعه

وصل للجامعه

راح يدور المدرسه المسؤوله عنه ..

طلعت !!!

دخل القاعه اللي هو فيها محد ..

راح سأل الاداره اللي فقسم عمر ..

قالوا محد طلع ..

جاسم : يااااااالله وين راح شلون رااااااااح ؟؟

جاسم كل فكرة سييئه جات براسه طاح وصار فيه شي دعمته سياره ..

خلاص قال اكيد 100% بقزر اخر اسبوعين بروحي بدون عمرررررررررر

دامه طلع بروووحه ..

طلع من الجامعه وهو ميييت يمشي بدون مايدري عن شي ..

الجوو كان باااااااااااااااااااااااااااااارد مووت بس الشمس طالعه

والهوا يهب عليهم باارد حيل ..

مشى لين وصل لعمارتهم ..

فتح باب الشقه

مانتبه لولا شي

وقط نفسه على السوفااا

عمر طلع من المطبخ : انشالله استانستو؟؟؟

جاسم فززز من الكرسي : انا فحلمممممم ؟؟

عمر : شكلكم تهنيتوا مع بعض ، الله يديم الهنا انشالله

جاسم قام من مكانه وراح عنده : سامحني عمور ماقصدددت والله الوقت مشى بسرعه ومادري شصار

عمر يسحب يده من يد جاسم باشمئزاز : ماصار شي

جاسم انصدم من اللي صار ..

عمر : بدخل ارتاح ..

جاسم : تصبح على خير

سكر الباب عمر ولا جنه سمع شي ..

جاسم افففففففففف انا شسويت فيوم بس أي يوم نص يوم نسيت عشرة سنه وياااااه

ااااااخ والله ماقصدت واللللللللللللللللله ..

غلا ردت نامت من بعد ماصحت تتريق مع خالد وتقعد معاه لين يروح دوامه ..

كان فيها نووم غير طبيعي تبي تنام سنــــــــه

الا يصيح سعد

غلا وهي منسدحه :يااااااااااااااااااالله ، بنام ......

قامت وشالته ..

تهزه وهو بحظنها وتكلمه : شفيك حبيبي ، ياماما بناام تعبتوووني حرام عليكم ، بس اوووشش

هزته ولا فاد وياه ..

عدلته ورفعته حطت راسه على جتفها ودارت فيه بكل هدووووء

ناااااااااااااااااام وراح فيها

استانست غلا ، حست انها انجزت شي لووول << مسكيييييينه

حطته بسريره وغطته ..

توها بتحط راسها يصيح فيصل

غلا : وااااااااااااي حرام عليكم ..

وعلى صياح فيصل قام سعد

غلا حطت راسها فالمخده : لاااااااا تكفون لااااااااااااااااااا

شالت فيصل .. وقعدت تسكته و جاتها الخدامه تسكتهم وياها ..

نااامو ورجعوهم سرايرهم ...

غلا ردت ناامت

نامت يمكن ربع ساعه الا يرن موبايلها ..

غلا رفعت عينها

عمتها تغريد

غلا : اففففففففف يااااربي شمعنى اليوم يمشي الوقت بسررررعه افف

ردت غلا عليها : هلا عمتي ..

تغريد : هاحبيبتي صباح الخير

غلا : صباح النور عمتي

تغريد : ها شخباااار عيالنا

غلا : طيبين ماجننوني كلش

تغريد : ههههههههههه بعدج ماشفتي شي

غلا : هههه ،، عمتي سامحيني ماقدر اطلع وياج

تغريد : حتى انا والله هههههه خلود مصخن

غلا : حبيييييييييييب قلبي سلامته من شنو

تغريد : معاديه ابوه ..

غلا : مايشوووووفون شر

تغريد : مايجيج حبيبتي ،، كاهو تسمعينه يصيح ، اخليج انا الحين

غلا : اوكي عمتي سلمي عليهم

تغريد : الله يسلمج ، مع السلامه

غلا : الله وياج .

وسكرت عنها وردت ناامت ...









 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


flagcounter


الساعة الآن 06:59 AM.


تطوير وتركيب: JaFFaJ.NeT لخدمات المواقع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي متديات انوار البحرين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )

Security team